المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مواهب ظهرت في دوري الابطال بشكل ملفت

ويلفريد نديدي
229

موسم في دوري أبطال أوروباً 2016/ 2017 كان مميزاً ، بسبب مواهب شابة التي ظهرت به ، وسيكون لها مستقبل كبير في سماء الكرة ، هذا التقرير يستعرض  أبرز اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات ماميوه بدوري الابطال .

عثماني ديمبيلي

يعتبر انضمامعثماني ديمبيلي إلى فريق بوروسيا دورتموند الالماني في الصيف الماضي ، أحدي أفضل الصفقات التي أبرمها دورتموند في الفترة الأخيرة ، فقد نجح عثماني في تقديم مستويات رائعه مع الفريق، بتسجيل هدفين في دوري الأبطال إلى جانب صناعة 6 أهداف.
غونكالو غويديس
تألق غونكالو غويديس بشكل متميز مع بنفيكا هذا الموسم في دوري الأبطال أوروبا ، فقد شارك في 66 مباريات مسجلاً هدفين ، بجانب إمكانياته المتميزه في صناعة الفرص والمراوغة ، فأصبحت دافعا  لباريس سان جيرمان للحصول بخدمات اللاعب في سوق الإنتقالات الشتويه الماضيه .

ويلفريد نديدي

انتقل إلى ليستر سيتي في سوق الإنتقالات الشتويه الماضيه، ولكنه نجح في ايجاد حلاً مناسباً في خط وسط ليستر سيتي هذا الموسم ، قدم مستويات متميزه فقد شارك في 4 مباريات بدوري الأبطال ، متوسط تدخلاته 2.5 و متوسط الإعتراضات هو 2.8.

كريستيان بوليسيتش

انضم الأمريكي كريستيان بوليسيتش  الي بورسيا دورتموند ، قدم مستوي رائع معهم ، فقد قام بتسجيل هدف وله تمريرتين حاسمتين ، وشارك في 9 مباريات في دوري الابطال.

موسى ديمبيلي

انضم موسي ديمبيلي الي فريق سيلتيك الاستكلندي ، وبرغم ان فريق سيلتيك ت اقصاؤه ،الا انه قدم اداء راءع مع النادي الاستكلندي بدوري ابطال اوربا لما قدمه من قدرات تهديفية بأحراز 3 أهداف من خلال  6 مشاركات .
جوليان براندت

انضم جوليان براندت الي نادي ليفركوزن ، وقام بتطوير نفسه بشكل كبير هذا الموسم ليكون أحد أعمدة الفريق سواء في البوندسليغا أو دوري الأبطال، شارك في البطولة الأخيرة في 88 مباريات وتمكن من تسجيل هدف واحد ووالتميرات المتميزه التي يتمتع بها  والتمريرات البينية.

كيليان مبابي

 

انضم كيليان مبابي لنادي موناكو الفرنسي ، قدم متميز مع الفريق في دوري الأبطال أوروبا ،  شارك في 33 مباريات ، تمكن من تسجيل 3 أهداف ليكون أحد أبرز أهداف كبار الفرق الأوروبية ، مما سيكون هاك صعبات تواجه نادي موناكو للحفاظ عليه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....