المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

«سامي الشريف» رئيسا لمهرجان القاهرة لعلوم الإعلام

6

كتب: دينا سيد

وقع اختيار اللجنة العليا لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام برئاسة د. إبراهيم أبو ذكري، على الدكتور سامي الشريف أستاذ الإعلام الدولي بجامعة القاهرة وعميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI رئيساً لمهرجان القاهرة لعلوم الاعلام في دورته الأولي، والتي تنعقد في الفترة من ٧ إلى ١٠ نوفمبر المقبل بقاعة الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة.

وقال «أبو ذكري»، إن ترشيح د. سامي الشريف جاء وسط ترحيب من كافة أساتذة وعمداء الإعلام في مصر وأعضاء الاتحاد العام للمنتجين العرب لما له من تاريخ عظيم طوال فترة عمله الأكاديمي والإداري مما يعد إضافة واضحة للمهرجان في دورته الأولى.

ومن جانبه أضاف د. سامي الشريف أن هذه المبادرة من جانب الاتحاد العام للمنتجين العرب تأتي في إطار جهوده الدؤوبة لتحقيق التواصل بين عناصر الإنتاج الفني والإعلامي، ويتضمن المهرجان تنظيم العديد من الفاعليات الفنية والاعلامية التي يشارك فيها كليات وأقسام الإعلام بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة في إطار التنافس الشريف وذلك تمهيداً لإمتداد مظلة المهرجان ليشمل أقسام وكليات الإعلام بالجامعات العربية كافة في الأعوام القادمة.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....