المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الإثنين.. غلق باب التصويت فى المسابقة الدولية لاختيار أفضل فيلم سياحي ترويجي

6

كتب: دينا سيد

أعلنت منظمة السياحة العالمية إغلاق باب التصويت يوم الاثنين القادم فى المسابقة الدولية التى أطلقتها المنظمة مؤخرا لاختيار أفضل فيديو سياحى ترويجى ” لعام 2017.

كانت المنظمة قد فتحت مؤخرا باب التصويت للاختيار بين الدول المتقدمة والحصول على جائزة “اختيار الشعب” فى الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية فى الصين.

تشارك فى المسابقة 63 دولة من بينها مصر بحكم كونها عضوا بمنظمة السياحة العالمية و التى تشارك بالفيلم الدعائى ” This Egypt” الذى أنتجته شركة جى دبليو تى المنفذة لحملة الترويج السياحية لمصر فى الخارج..يبلغ مدة الفيلم دقيقة و20 ثانية ويحتوى على جميع الأنشطة والإمكانيات السياحية بمصر وتنوع منتجها السياحى وكذلك عدد من المناظر الفريدة التى يتميز بها المقصد السياحى المصرى.

ويعتمد الفيلم على إبراز كافة الانشطة السياحية التى يمكن القيام بها خلال زيارة مصر كما أظهر الفيلم تنوع المنتج السياحى المصرى ما بين السياحة الثقافية والشاطئية والترفيهية. وطالبت المنظمة جميع الدول الأعضاء اغتنام الفرصة للترويج لحملاتهم الدعائية من خلال وسائل “السوشيال ميديا” بـ هشتاج#UNWTOGACHINA

وأكد هانى شكرى رئيس شركة جى دبليو تى ثقته بفوز الفيلم بالجائزة الذهبية عن أفضل فيلم دعائى ترويجى هذا العام فى جوائز ” Golden Gate Award ” التى تعد من اهم وأكبر الجوائز الدولية وتتنافس دول العالم للحصول عليها.

يذكر أن مصر فازت بعد منافسة شرسة مع عدد من الدول بالجائزة الذهبية عن أفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة “هى دى مصر” هذا العام والذى أنتجته شركة جى دبليو تى المنفذة لحملة الترويج السياحية لمصر فى الخارج من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز “Golden Gate Award”.

وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية فى برلين “ITB” مارس الماضى، وتأتى هذه الجائزة المرموقة التى تم استلامها خلال الاحتفال السنوى الرابع عشر للجائزة تأكيدا على اتحسن الذى يشهده قطاع السياحة فى مصر والذى بدأ يشهد تعافيا ملحوظا.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....