المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

العدو يشن حملة اعتقالات واستدعاءات بالضفة والقدس

3

كتب : سيمار عبد القادر


نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الجمعة، حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقالات واستدعاءات في صفوف المواطنين.
وقال جيش الاحتلال في بيان: إن قواته اعتقلت شابا فلسطينيا من مدينة طولكرم، مشيرا إلى اندلاع مواجهات ميدانية بين جنوده وأهالي المدينة إثر عملية الاعتقال.
وفي بلدة يطا جنوب الخليل، قالت قوات الاحتلال: إنها صادرت بندقية من طراز “كارلو غوستاف”، ومسدسًا، وذخيرة خلال حملة دهم وتفتيش طالت عدة منازل في البلدة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم، وسلمت: محيي الدين محمد صومان (19 عاما)، وأمين عبد الله أبو عاهور (21 عاما)، ومحمد عماد الشويكي (24 عاما)، بلاغات لمراجعة جهاز المخابرات العام “شاباك” في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون”.
وقالت مصادر فلسطينية في المدينة: إن مواجهات اندلعت بالقرب من ساحة المهد بين الشبان وقوات الاحتلال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.
وفي مدينة القدس المحتلة، قالت شرطة الاحتلال إنها اعتقلت خلال ساعات الليلة الماضية، طفلين مقدسيين قاصرين بزعم أنهما كانا يخططان لرشق الحجارة باتجاه القطار الخفيف أثناء مروره قرب محور شعفاط شمال المدينة.
وقالت شرطة الاحتلال في بيانٍ لها: إنها حوّلت الطفلين المقدسيين للتحقيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....