المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مدحت صالح «يحلم على قده» فى مكتبة الإسكندرية

7

كتب: دينا سيد

حفل مكتبة الإسكندرية الذى أحياه المطرب مدحت صالح، والمطربة غنوة، بمصاحبة كورال الشباب والرياضة، مساء الأربعاء، حقق نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا مدهشا.
نجاح الحفل، دفع أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية المشرف العام، على حفلات أضواء المدينة، للتأكيد على أن مفاجأت «الليالى» مستمرة للاستفادة من حالة النجاح التى صنعها الحفل، وعلى رأسها العمل الجماعى الذى هو سر أسرار النجاح، فخلال أيام، سيتم الإعلان عن الحفل الجديد، فى محافظة أخرى من محافظات الجمهورية.
موهبتان مميزتان قدمهما الحفل من خلال مشروع «إبداع» الذى تتبناه وزارة الشباب والرياضة، هما يحيى هانى وصافى صفوت.
إيمان فتح الله رئيس إذاعة الإسكندرية باختيار الفنان المطرب مدحت صالح لأغانى تحث الشباب على حب الوطن وتغذى الشعور بالانتماء للوطن.
على صعيد آخر احتفلت أمل مسعود مع فريق عمل «ليالى أضواء المدينة»، بالتقاط الصور التذكارية على المسرح عقب انتهاء الحفل، بعد انتهاء تمت إذاعته على الهواء مباشرة عبر الشبكات الإذاعية وقنوات ماسبيرو الاولى والفضائية والثالثة والاسكندرية ونايل لايف، خصوصا أن حفل مكتبة الاسكندرية أول حفل يذاع على الهواء، حيث أذيع الحفلين السابقين مسجلين.
قدم المطرب مدحت صالح خلال الحفل دويتو مع المطربة غنوة لأغنيته «حبيبتى يا عاشق»، كما غنى بمصاحبة كورال الاطفال «بحلم على قدى بشراع يعدينى»، وعدد من الأغانى الوطنية، وقدم من أغانيه الخاصة «كوكب تانى»، و«زى ما هى بحبها»، ومن أغانى ألبومه الجديد «بنت القلب».

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....