المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

«العدل جروب» تنشر مجموعة صور من كواليس «حديث الصباح والمساء»

17

كتب: دينا سيد

نشرت شركة العدل الجروب للإنتاج الفني، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، مساء الجمعة، صورة من كواليس مسلسل «حديث الصباح والمساء»، الذي قد أنتجته في عام 2001، والذي أعده المتخصصون في ذاك الوقت، نقلة نوعية وعلامة فارقة في الدراما التليفزيونية.

ومن الجدير بالذكر أن «العدل جروب» قد تأسست عام 1997، بين كل من المنتجين محمد العدل وجمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، وقد كان «حديث الصباح والمساء»، هو أولى أعمال «العدل الجروب» في الدراما التليفزيونية، والذي على إثره تم إنشاء شركة منبثقة منها وهي «العدل جروب مالتى ميديا»، تخصصت فقط في الأعمال التليفزيونية.

وقد قال المنتج جمال العدل، عن المسلسل: «إن قيمة الشغل هي التي تفرضه على السوق، ففي أول تجربة لي قدمت مسلسل (حديث الصباح والمساء) بهذه القيمة الفنية المميزة، وهو ما جعلني أنتج أعمالًا ذات قيمة مثل (واحة الغروب) و(حارة اليهود) وغيرهما من الأعمال».

وتدور أحدث «حديث الصباح والمساء»، حول تناول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات، يتفرع عنها الأبناء والأحفاد، وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن، وبالرغم من الفروق بين الشخصيات تتصاهر العائلات الثلاث وتشترك في الدفاع عن الوطن والحفاظ على مصالحهم من خلال خطوط درامية متشابكة لترسم في النهاية صورة دقيقة للوطنيين.

[embedded content]

 [embedded content]

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....