المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الرميحي يرد على أغنية “علّم قطر”: علميهم يا قطر أننا نسمو بأخلاقنا عن الصغائر

4

كتب : مدحت مصطفي – سي ان ان عربي

الأوضاع في المملكة العربية السعودية تحت أنظار الصحافة العالمية لذا ننقل لكم هذا الخبر تحت عنوان “

الرميحي يرد على أغنية "علّم قطر": علميهم يا قطر أننا نسمو بأخلاقنا عن الصغائر

” والمزيد من التفاصيل حوله، لكل المستخدمين في المملكة .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، الثلاثاء، على أغنية “علّم قطر” التي انتقد عبرها مجموعة من كبار الفنانين الخليجيين سياسة الدوحة، عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر استخدم فيها وسم “علميهم يا قطر”.

إذ قال الرميحي: “إننا نسمو بأخلاقنا عن الصغائر، ونترك لهم الافتراءات والسرقات والسوقية بالكلام وإعلامهم المبتذل.. علميهم يا قطر.”

وأشار إلى افتتاح ميناء حمد، الثلاثاء، بحضور أمير الدولة، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قائلاً في تغريدة أخرى: “علّميهم يا قطر أننا نتطلع للمستقبل بمشاريعنا التنموية بقيادة سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظه الله.”

وتناولت الأغنية التي شارك في أدائها عدد من نجوم الخليج (رابح صقر، وليد الشامي، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، راشد الماجد ومحمد عبده) الأزمة القطرية الخليجية، معلقين خلالها على ما اعتبروه “تجاوزات” ارتكبتها قطر بحق السعودية.

الأغنية من كلمات الكاتب السعودي تركي آل الشيخ، والذي يشغل منصب مستشار في الديوان الملكي السعودي، وألحان الفنان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد، وقد نشرتها شركة “روتانا” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....