المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

بعد التعاقد مع «وفاء وريم».. على مسئولية مؤلف «السر»: استئناف التصوير الأسبوع المقبل

3

كتب: دينا سيد

– خبر إيقاف المسلسل بسبب فشل تسويقه شائعة سخيفة.. والتأجيل جاء بسبب إجازة المصيف والأعياد
– المنتج محمد فوزى لا يسوق أعماله إلا بعد انتهاء تصويرها.. وارتباطه بقناة الحياة أخذ منه الكثير
نفى حسام موسى مؤلف مسلسل «السر» ما تردد أخيرا بشأن ايقاف تصوير مسلسله بسبب فشل منتجه ــ محمد فوزى ــ فى تسويقه، وأكد موسى فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» أن هذه الاخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وهى من وجهة نظره شائعة سخيفة الهدف منها التشويش على العمل الذى انتهينا من تصوير 50% تقريبا من إجمالى عدد مشاهده، وقال: «نستعد لاستئناف التصوير مرة اخرى الاسبوع المقبل».
وأضاف: شهد العمل بعض التوقفات أثناء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، نتيجة لظروف أبطاله وأعلنا لوسائل الاعلام عن اسباب الايقاف بكل شفافية، خاصة ان العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم وكنا نجد صعوبة فى تجميعهم لانشغالهم فى تصوير اعمال اخرى فى نفس الوقت.. وبعدها دخل الموسم الصيفى وطلب الممثلون حصولهم على اجازة للاستجمام على البحر ثم العودة والانتظام فى التصوير.. وقبل عيد الأضحى، اشهد ان المنتج محمد فوزى حاول تجميع الابطال لتصوير عدد من المشاهد لصرف أموال لفريق العمل قبل العيد، لكن لم نستطع تجميع الابطال، وعليه قمنا بتأجيل التصوير لبعد إجازة العيد.
وأوضح أنه من المفترض ان يعقد اجتماع خلال ايام مع المخرج محمد حمدى والمنتج محمد فوزى وفريق الانتاج ليبدأ فى تحديد المشاهد التى سيتم تصويرها فى البداية، وأغلب الظن ستكون فى ديكور المشتل وهو أحد اهم ديكورات العمل ويضم معظم النجوم تقريبا.
وعلق قائلا: مندهش من هذه الاخبار، ولا اعرف الغرض من وراءها، فكيف يعقل ان يتم ايقاف تصوير مسلسل ويواصل المنتج تعاقداته مع باقى الابطال، خاصة اننا اعلنا منذ اسبوعين عن تعاقدنا مع وفاء عامر وريم البارودى وانضمامهما لفريق العمل، اضافة إلى انه كما هو معروف عن محمد فوزى فهو ليس من المنتجين الذين يسوقون اعمالهم قبل انتهاء تصويرها، ولم يحدث فى تاريخه ان اوقف تصوير عمل بسبب ازمة فى التسويق، وحدث من قبل انه ظل محتفظا بـ 5 اعمال انتهى من تصويرها لمدة عامين كاملين قبل ان يسوقها، منها «كيك على العالى» و«مولد وصاحبه غايب»، وذلك رغبة منه فى ان يتم التسويق بالشكل الذى تستحقها وتناسب الميزانيات التى انفقت عليها.
وبمواجهته بان المنتج محمد فوزى يواجه ازمة فى تسويق اعماله فى الفترة الاخيرة قال: محمد فوزى كان مرتبطا اخلاقيا قبل ارتباطه ماديا مع شبكة قنوات الحياة التى كانت تبادر بعرض كل اعماله، واذكر منها «الدالى» لنور الشريف و«المغنى» لمحمد منير وغيرها، وبعد ان تعرضت قنوات الحياة لأزمة مادية طاحنة وتراكم مستحقاته بالملايين لديهم، رفض ان يتركهم فى محنتهم واراد ان يساندهم ويساندوه، فظل المنتج الوحيد الذى يدعمهم بأعمال قوية آملا فى تحريك المياه الراكدة، وبالتالى رد جزءا من مستحقاته، والان تحرر فوزى من هذا الارتباط، وهناك اخبار عن بيع القنوات واعتقد ان الامور ستسير بشكل جيد فى الفترة القادمة.
وبسؤاله عن سر تأخر التعاقد مع وفاء عامر وريم البارودى رغم انتهاء تصوير 50% من مشاهد العمل كما صرح.. اجاب:
عرضنا المسلسل على وفاء عامر فى البداية لكنها اعتذرت نتيجة ارتباطها بعملين هما «الطوفان»، و«هجرة الصعايدة»، فقمنا بالتعاقد مع الفنانة دينا، ولكن دينا اعتذرت وتوقف تصوير الطوفان وهجرة الصعايدة فعاد العمل لصاحبة الدور الاصلية ــ وفاء عامر ــ وبعدها تعاقدنا مع ريم البارودى التى تلعب دور ابنة اخت وفاء عامر فى المسلسل وجميع مشاهدها مرتبطة بها.
وعن توقيت عرض المسلسل قال: المسلسل سيٌعرض بعيدا عن موسم رمضان، ولكن موعد عرضه بالتحديد أمر غير معلوم فهو قرار يخص القناة التى ستتعاقد على عرضه، وهى صاحبة الحق فى كيفية عرضه، واقترحنا تقديمه على جزءين كل جزء 30 حلقة، لكن ربما تريد القناة عرض المسلسل كاملا.
يذكر ان مسلسل السر بطولة حسين فهمى ونضال الشافعى ووفاء عامر ومايا نصرى وريم البارودى ومجموعة كبيرة من النجوم.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....