المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مدينة الإنتاج الإعلامى تقدم منحا دراسية للفائزين بمهرجان القاهرة لعلوم الإعلام

7

كتب: دينا سيد

كشف د. سامى الشريف، رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام، عن بعض الجوائز التى سيحصل عليها المشاركون فى الدورة الأولى من المهرجان، والذى يقام فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل، وبالتزامن مع الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام.

وقال «الشريف»: يشارك فى المهرجان طلاب من 14 كلية ومعهدا متخصصة فى تدريس الاعلام بمصر والوطن العربى، حيث تم تقسيم المسابقات لطلاب الإعلام إلى مسابقة الفيلم التسجيلى القصير، والفيلم الروائى القصير، مسابقة أفضل إعلان تليفزيونى، وأفضل إعلان إذاعى.

وعن قيمة جوائز المهرجان، قال: إن النائب اسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، وافق على تقديم منحة تدريب بشهادات معتمدة لعدد عشرين فائزا من طلاب وخريجى الإعلام، وتقديم ورش عمل بالكليات والمعاهد العليا للإعلام حول موضوعات عدة، ومنها الإنتاج التلفزيونى والدرامى والبرامجى وتأسيس المؤسسات الإعلامية.

وأضاف أن هناك جوائز أأخرى لطلاب الإعلام والخريجين من كليات والمعاهد العليا للإعلام بالعالم العربى المشاركين فى المسابقات يعلن عنها تباعا مقدمة من كبرى المؤسسات الإعلامية العربية.

وقال: إنه سيتم توزيع جوائز تقديرية وعينية مقدمة من المهرجان وسيتم منح جائزة خاصة لـ«مشاريع التخرج» على مستوى كل كلية ومعهد.

يذكر أنه سيقام حفلا الافتتاح والختام للمونديال بالقاعة الكبرى بجامعة القاهرة، فيما تقام باقى الفاعليات والملتقيات والمنتديات فى فندق مدينة الإنتاج الإعلامى.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....