المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الصحف تنفجر بعد اداء حكم مباراة توتنهام ودورتموند الكارثي

14

أبدت الصحف الألمانية والإنجليزية خيبة كبيرة من أداء حكم مباراة  توتنهام و بورسيا دورتموند بدوري المجموعات بدوري ابطال اوربا ، الذي انتهي بفوز توتنهام علي بورسيا بثلاثة أهداف لهدف ، و أثار الحكم الإيطالي روكي الجدل بعد احتسابه هدفاً غريباً لتوتنهام بعد دفع كاين للاعبَين قبل أن يلغي هدفين لدورتموند كان احدهما من حالة فاضحة.

صحيفة “ذا سان” الإنجليزية وضعت بعنوانها “كاين أنهى عقدة ويمبلي بمباراة شهدت على إلغاء هدفين لدورتموند” مؤكدة أن توتنهام كان محظوظاً بإلغاء هدف واضح للغاية لأوباميانغ.

ووضع الموقع الرسمي لبورسيا دورتموند قال فيه “دورتموند فشل بصراعه مع الحكم وخسر من توتنهام”

من جانبه علّق أحد أشهر المواقع الألمانية “رور ناخريشتن” على أداء التحكيم من خلال وضع صورة لتدخل ثنائي شرس على سوكراتيس مع تعليق يقول “إن كان الحكم لم يعرف كيفية التصرف بهذه اللقطة فكيف نطالب بقيادة جيدة للقاء!”.

صحيفة بيلد الألمانية قالت أن دورتموند لم يكُن محظوظاً بقرارات التحكيم مشيدة بأداء الفيستفالي في لندن كما نقلت تصريحاً للمدافع توبراك الذي قال “إلغاء هدف أوباميانغ حرمنا من معادلة النتيجة، كان قراراً صادماً جداً، لقد دفع كاين شاهين بشكل واضح وأُلغي هدف غريب لبوليسيتش، علينا أن نجتهد لتعويض ما حدث إياباً”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....