المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مهرجان شرم الشيخ الأفرو ـ آسيوي للسينما والفنون ينطلق في أجواء مشحونة

6

كتب: دينا سيد

تنطلق الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ الإفريقي الآسيوي للسينما والفنون وسط أجواء مشحونة بالتوتر، وحالة من الفوضى، وذلك بسبب عدم الانتهاء من تسكين الوفد الإعلامي الذي تم الاستعانة به لتغطية الفعاليات، والذي عانى أيضا من رحلة صعبة استمرت لما يقرب من 12 ساعة، وذلك بسبب التضارب في مواعيد الحافلات التي نقلت الوفد من القاهرة إلى شرم الشيخ، وكان المهرجان اعتذر في اللحظات الأخيرة لعدد من ضيوفه، وذلك بسبب عدم تمكن الإدارة من توفير ميزانية مناسبة.

ومن جانبه أوضح د. حلمي الحديدي رئيس منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية ـ الجهة المنظمة للحدث ـ أن منظمته بريئة من كل هذه الفوضى، حيث استعانت بشركة مختصة للتنظيم، لكنها لم تكن عند المستوى المطلوب، وهي التي تسببت في كل هذه المشاكل.

وقال إنه كان على الشركة أن تراعي منذ البداية الميزانية التي تحت يدها، وعلى أساسها تحدد أولوياتها، لكن ما حدث أن المنظمين ورطوا أنفسهم، وورطوا المهرجان في مشاكل كثيرة بسبب عملهم غير المحترف.

ينطلق حفل الافتتاح المهرجان في الثامنة ونصف مساء اليوم على مسرح هوليوود شرم الشيخ، بحضور وزير الثقافة ومحافظ جنوب سيناء وعدد من المسئولين، ويكرم المهرجان الفنانين عزت العلايلي ونادية لطفي وفريدة فهمي والمخرجة أنعام محمد علي.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....