المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للداخلية

5

كتب : ONA
أخبار الرياضة وكرة القدم، تحت عنوان الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للداخلية ، وتقرأه علي المصدر بالتفصيل الأن .

الزمالك-1-5-1-1دخل فريق الزمالك، معسكر مغلق مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الداخلية غداً الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وتشهد مباراة الداخلية عودة النيجيرى معروف يوسف لتشكيلة الفريق بعد حرمانه من مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى للمسابقة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 تنفيذا لعقوبة الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات من الموسم الماضي.
فيما يغيب على جبر قلب دفاع الفريق عن مباراة الغد تنفيذا للبرنامج التأهيلى الذى وضعه الجهاز الطبى لعلاجه من الإصابة التى لحقت به بجذع فى الرباط الداخلى للركبة خلال معسكر المنتخب الوطنى الماضي استعدادا لمباراة أوغندا من كرة مشتركة مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق.
واستقر المدير الفنى على الدفع بمحمد مجدى بجانب الونش فى مركز قلبى الدفاع ومعهما حازم إمام الظهير الأيمن ومحمود علاء فى مركز الظهير الأيسر بعد علاجه من كدمة فى عضلة السمانة التى تعرض لها خلال مباراة الإنتاج الحربي.
كما يغيب السورى علاء الشبلى عن تشكيلة الفريق لعدم وصول البطاقة الدولية له نظرا لخطأ فى اسمه من جانب الاتحاد الدولى ولن تصل بطاقته قبل عشرة أيام وبالتالي لن يشارك فى مباراتى الداخلية غدا ثم المصرى البورسعيدى المقبلة.
و حرص نيبوشا خلال مران أمس على زيادة التنافس بين لاعبى الفريق بتقسيمهم إلى مجموعتين فى تدريبات اللياقة البدنية والسرعة ثم بعض الجمل الفنية تنتهى بعمل تقسيمة بين المجموعتين لاختيار أفضل العناصر بينهم وهو الأمر الذى تنافس فيه اللاعبون خلال التدريبات للفت نظر المدير الفنى للمشاركة فى المباراة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....