المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

صور ومستندات| تعمليات للشهر العقاري بأسيوط لمنع تحرير توكيلات لتأسيس "العيش والحرية".. وصورة: يمنع عمل توكيلات للمدعو خالد علي

8

حصل حزب “العيش والحرية” – تحت التأسيس – على صورة من أوامر شفوية صدرت في الشهر العقاري بأسيوط، لمنع تحرير أي توكيلات لتأسيس الحزب لصالح المحامي الحقوقي ووكيل المؤسسين، خالد علي.
وروى الحزب في بيان له اليوم، قصة منع أحد المواطنين من تحرير التوكيل الخاص بتأسيس الحزب، ليتبين بعد ذلك بأن أوامر شفوية جاءت بذلك.
وقال الحزب: “قام أمس أخيرا، أحد المواطنين بعمل توكيل لتأسيس الحزب بالشهر العقاري فرع الجامعة القديمة بأسيوط وذلك بعد ما كانت المحاولة الأولي لتحرير هذا التوكيل منذ 10 أيام وقتها امتنعت الأستاذة مديرة الفرع عن عمل التوكيل”.
وأضاف: “عند مطالبتها بتوضيح رسمي اكتفت بكتابة الورقة المرفقة ، وهي التي توجهنا بها لمديري العموم بفرع الشهر العقاري بشارع النميس ليتم الاتفاق علي مدة للتأكد من وجود منشور داخلي يمنع عمل توكيلات تأسيس حزبنا وكتابة إمتناع رسمي لنتخذ الخطوات القانونية اللازمة”.
وتابع: “بعد مرور المدة المتفق عليها تبين عدم وجود مثل هذا المنشور وكان تبرير الامتناع السابقة بوجود تعليمات شفوية قديمة واعتذرت لنا مديرة الفرع عن التأخير وتعاونت معنا وقامت بأداء واجبها”.
وتبين أن التعليمات المشار إليها، تنص على “تنبيه مشدد من قبل المصلحة لعدم عمل توكيل تأسيس أحزاب باسم المدعو خالد علي”.
 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....