المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

المغنى العالمى «ستيفان بوب» يفتتح الموسم الأوبرالى بالقاهرة فى حضور سفراء الدول

8

كتب: دينا سيد

شهد حفل افتتاح الموسم الفنى الاوبرالى حضور مجموعة كبيرة من السفراء والشخصيات العامة إلى جانب مجموعة كبيرة من جمهور الاوبرا امتلأ بهم المسرح الكبير، تنوع الجمهور بين المصريين والاجانب من مختلف الاعمار والشرائح.
وكان نجم الحفل التينور الرومانى العالمى ستيفان بوب الذى يزور مصر لاول مرة ضمن جولاته حول العالم للمشاركة والذى غنى مع نجوم فرقة اوبرا القاهرة تحت إشراف المدير الفنى للفرقة الدكتورة ايمان مصطفى، وادى ستيفان بوب مقتطفات من الاعمال الاوبرالية قيادة المايسترو الايطالى ديفيد كريشينزى.
كما قدمت فرقة باليه اوبرا القاهرة تحت اشراف المدير الفنى لها ارمينيا كامل مقطفات من اهم الباليهات التى سوف تقدمها الاوبرا على مدى موسمها الجديد.
ونالت العروض استحسان الجمهور الذى حضر الحفل خاصة ان الاوبرا كانت قد استعدت بشكل جيد للاحتفالية حيث شهد المسرح مجموعة من الديكورات تم تغيرها وفقا للعرض المقدم على المسرح، وهو ما جعل الجماهير تشعر بأن هناك مجهودا ضخما بذل حتى خروج العمل للنور.
من جانبه اعرب المغنى العالمى ستيفان بوب عن بالغ سعادته بزيارته الاولى لمصر حيث كان يسعى إليها منذ فترة طويلة، مؤكدا أن بداية مشواره فى القارة السمراء من خلال بوابتها الذهبية فى الفنون «دار الاوبرا المصرية»، مؤكدا انه رغم ارتباطاته الفنية فى معظم دول العالم حتى 2018 رحب بزيارة مصر معلنا اشتياقه لمقابلة الجمهور المصرى المتذوق للفنون.
ستيفان بوب الذى ولد عام 1987 فى بيستريتا (رومانيا) رغم صغر سنه إلا أنه أحد تلاميذ مغنى الاوبرا العالمى دومينيجو يعد أحد أهم وأشهر مغنيى الاوبرا فى العالم حيث نجح خلال فترة قصيرة فى ان يطوف قارات العالم وقدم الادوار الرئيسية فى معظم الاوبرا العالمية بمختلف بلدان العالم.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....