المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

زيارة “ميسى” لمصر الأربعاء القادم للترويج للسياحة العلاجية

ليونيل ميسى مع تامر وجيه رئيس الشركة الراعية لحملة "تور أند كيور"
75

أكد اللواء أحمد حمدى، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن نجم الكرة العالمى ليونيل ميسي، سيزور مصر، الأربعاء المقبل، بهدف الإعلان عن حملة السياحة العلاجية العالمية من فيروس سى “تور أند كيور”، موضحا أن زيارة ميسى تستغرق يوما واحدا فقط، على أن يغادر مصر فى اليوم التالى بعد الانتهاء من فعاليات إعلان انطلاق الحملة عالميا.

وأوضح حمدى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن زيارة ميسى تمثل خطوة بالغة الأهمية فى الترويج للسياحة العلاجية فى مصر، خاصة فى ظل تطبيق مصر لبرنامج ناجح لعلاج فيروس سى، حيث تهدف الحملة لاستقطاب المصابين بفيروس سى خاصة مع انخفاض تكلفة العلاج مقارنة بتكلفته بالخارج.

وأشار حمدى إلى أن التوجه الحالى لهيئة تنشيط السياحة يتمثل فى الترويج لانماط جديدة من السياحة، على رأسها السياحة العلاجية والاستشفائية، والسياحة الدينية الممثلة فى رحلة مسار العائلة المقدسة، بجانب أنواع السياحة المعتادة فى مصر وهى السياحة الشاطئية والثقافية، وذلك لاستقطاب أسواق جديدة من السياح.

الجدير بالذكر أن شركة برايم فارما الراعية لحملة السياحة العلاجية من فيروس سى “تور آند كيور”، أعلنت اليوم السبت، أن نجم الكرة العالمية، ونجم نادى برشلونة الإسباني، ليونيل ميسى، من المقرر أن يزور مصر نهاية الأسبوع الجارى، لدعم البرنامج العلاجى للحملة تحت شعار “عالم خال من فيروس سي”.

ويعتبر برنامج “تور أند كيور”  Tour n’Cure  هو البرنامج العلاجى الذى تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التى يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الاكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.

وكان من المفترض تنظيم زيارة ليونيل ميسى لمصر، ديسمبر الماضى، إلا انها تأجلت بسبب حادث تفجير الكنيسة البطرسية، لفبراير الجارى والذى يتزامن أيضا مع فترة توقف الدورى الاسبانى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....