المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

التحقيق في فيديو لمحتسب يصرخ بوجه سعوديات: لا حياء ولا دين

12

كتب : مدحت مصطفي – سي ان ان عربي

الأوضاع في المملكة العربية السعودية تحت أنظار الصحافة العالمية لذا ننقل لكم هذا الخبر تحت عنوان “التحقيق في فيديو لمحتسب يصرخ بوجه سعوديات: لا حياء ولا دين” والمزيد من التفاصيل حوله، لكل المستخدمين في المملكة .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يُظهر رجلاً يناصح إحدى الفتيات ردود فعل متباينة، كما لم يتم التأكد اذا كان تابعا لهيئة الأمر بالمعروف، أو شخص محتسب من خارج الجهاز.

وفي وقت انتشر وسم  #تعدي_عضو_هيئة_الأمر_بالمعروف على موقع تويتر، نقل موقع “عين اليوم” الإخباري السعودي عن المتحدث الرسمي باسم الهيئة بمنطقة عسير محمد مرعي، قوله إنه جار التحقق من هوية الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

وبحسب ما فُهم من الفيديو المتداول، فقد كان الرجل يخاطب إحدى الفتيات بقوله: “جالسين بين الرجال، ما فيه حياء ولا دين ولا قبيلة، ستسألين بين يدي الله حافية عارية.”

يذكر أن السعودية سمحت للنساء، للمرة الأولى، بدخول استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض، لحضور احتفالات اليوم الوطني، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن التنسيق مع هيئة الرياضة، لحضور ومشاهدة فعالية ملحمة وطن التي تنظمها الهيئة ضمن روزنامة فعالياتها لليوم الوطني السابع والثمانين.

وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت ضمن الوسم، حيث تباينت آراء المغردين حول هذا الموضوع.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....