المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

البدرى يعقد محاضرة فنية قبل لقاء النجم الساحلى

7

كتب : ONA
أخبار الرياضة وكرة القدم، تحت عنوان البدرى يعقد محاضرة فنية قبل لقاء النجم الساحلى ، وتقرأه علي المصدر بالتفصيل الأن .

حسام البدريعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, محاضرة فنية أخيرة للاعبين عصر اليوم الأحد، قبل مواجهة النجم.

الساحلي التونسي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمى للنادى الأهلي اليوم أن البدري سيعلن في المحاضرة التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة، بالإضافة إلى تحديد المهام المطلوب تنفيذها من كل لاعب داخل الملعب; للسيطرة على مواطن قوة النجم, واستغلال نقاط الضعف في الفريق التونسي.

ويتحرك اللاعبون والجهاز الفني عقب المحاضرة مباشرة إلى الملعب الأولمبي بسوسة; استعدادا لخوض المباراة.

وكان أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول حرص على حضور المران الرئيسي لفريق الكرة، والذي أقيم أمس، السبت، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة لدعم زملائه في المران وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة تسهل من لقاء العودة على ملعب برج العرب.

وتأكد غياب الشيخ عن مباراة النجم الساحلي; بسبب معاناته من إجهاد شديد في عضلات الظهر تسبب في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرةن خضعوا لجلسات استشفاء عقب مران أمس السبت، حيث ادوا جلسات تدليك واستشفاء في مغطس الثلج; للتخلص من أي إجهاد أو إرهاق قبل مباراة النجم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....