المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

سعودي يدفع مركبة محترقة بعيداً عن محطة الوقود.. ومغردون: الرجولة مواقف

6

كتب : مدحت مصطفي – سي ان ان عربي

الأوضاع في المملكة العربية السعودية تحت أنظار الصحافة العالمية لذا ننقل لكم هذا الخبر تحت عنوان “سعودي يدفع مركبة محترقة بعيداً عن محطة الوقود.. ومغردون: الرجولة مواقف” والمزيد من التفاصيل حوله، لكل المستخدمين في المملكة .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أثارت مساهمة شاب سعودي في إنقاذ عشرات الأشخاص بعد أن اندلعت النيران في مركبة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطات في شمال الرياض، استحسان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد خاطر مواطن يدعى سلطان بن محمد آل حزيم الرجبان بحياته لإنقاذ محطة وقود كادت أن تنفجر بعد اشتعال النيران بإحدى السيارات داخلها، بحسب الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما نقل موقع “سبق” عنه، كان سلطان قد توقف الإثنين لصلاة المغرب في مسجد داخل محطة الجمعان في حي العقيق شمال الرياض، وبعد خروجه شاهد الجميع يحاولون إخماد حريق اندلع بمركبة خلال تعبئتها، فركب سيارته ودفع المركبة المحترقة بعيداً عن محطة الوقود، مبينًا أن “ما قام به واجب تجاه أبناء وطنه.”

وأضاف أنه حاول إخماد النيران التي اندلعت بالإطارات الأمامية لمركبته، حيث انطفأت خلال سيره بها لآخر الشارع، مبينا أنها تعرضت لتلفيات بسيطة.

وقد حقّق وسم #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال مركزاً متقدماً بين الهاشتاغات الأكثر تداولا في المملكة، وفيما يلي جزء مما قاله المغردون حوله.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....