المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

حكيم ومي سليم في احتفالات أكتوبر بشرم الشيخ

10

كتب: دينا سيد

يشترك الفنان حكيم مع مي سليم في إحياء الحفل الغنائي الذي يقام في العاشرة من مساء بعد الغد الخميس، في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر، والاحتفالية تقيمها شبكة قنوات MBC مصر، ورعاية ودعم من اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء.

يُقام الحفل في إطار سلسلة للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات «MBC مصر» في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

يُقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات «تسلم الأيادي، ومصر أهيه، وكلنا واحد، وياليل، والسلام عليكو»، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني مي سليم مجموعة متنوعة من الأغاني، ومنها «لينا كلام بعدين، وكلام كتير، وسكر، مين اللي قالك، وطال، ويا حبيبتي يا مصر، وأنت أكيد في مصر».

وأعرب حكيم، عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، قائلا: «لم أتردد إطلاقا في قبول دعوة اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل».

ومن جانبها، قالت النجمة مي سليم، إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها لدعوة قنوات «MBC مصر» لها للمُشاركة في هذا الحفل.

يعرض حفل شبكة قنوات «MBC مصر» احتفالاً بعيد تحرير سيناء من شرم الشيخ على «MBCمصر2» الخميس 12 أكتوبر 2017، الساعة 10:00 مساءً.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....