المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

بالصور.. حكيم ومي سليم يحييان حفل انتصارات أكتوبر بشرم الشيخ

6

كتب: دينا سيد

وسط حضور جماهيري ورسمي كبير، احتفلت شبكة قنوات “MBC مصر” بذكرى انتصارات أكتوبر، بحفل فني كبير أقيم مساء الخميس بمدينة شرم الشيخ أحياه نجم الأغنية المصرية حكيم، والفنانة مي سليم.

وأقيم الحفل بحضور اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الوطني للإعلام، والإذاعي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، ونُخبة من المسؤلين والإعلاميين وأبناء سيناء.

وقدم حكيم في الفاصل الأول مجموعة مُختارة من أبرز أعماله الفنية التي تفاعل معها الجمهور بصورة لافتة ومنها أغنيات “عم سلامة”، و”مصر إيه”، “أه يا قلبي”، و”حلاوة روح”، و”تسلم الأيادي” التي طالبه الحضور بغنائها عدة مرات وتجاوب معها الجمهور بحماس شديد.

وفي الفاصل الثاني قدمت الفنانة مي سليم عدة أغنيات منها، “لينا كلام بعدين”، و”كلام كتير”، و”سكر”، “مين اللي قالك”، و”طال”، و”يا حبيبتي يا مصر”، و”أنت أكيد في مصر”.

وقدم فقرات حفل “MBC مصر” احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر، الإعلامية شافكي المنيري، وعقب نهاية الحفل أهدى اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء دروع تكريم باسم المُحافظة للفنان الكبير حكيم، والفنانة مي سليم، تقديرا لمُشاركتهم في هذه الاحتفالية الكبرى.

وعبر الفنان حكيم عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقًا في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار حكيم إلى أنه لمس تجاوبا كبيرًا من أبناء سيناء مع أغانية وأن أكثر ما أسعده هو مُشاركته في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل، وأثنى النجم حكيم على مُبادرة شبكة قنوات “MBC مصر” ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة، وقال إنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.

ومن جانبها، قالت النجمة مي سليم إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام، وسعيدة باستقبال الجمهور من أبناء سيناء لها، مضيفة أنها تتمنى أن تتُتاح لها الفرصة لتكرار مُشاركتها في هذه الحفلات الجماهيرية الكبرى.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....