المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

أزمة جديدة لـ«شيرين» فى السعودية بسبب قيمة تذكرة حفل الرياض

42

كتب: دينا سيد

أصبحت المطربة شيرين هى بطلة أزمات الوسط الغنائى خلال السنوات الأخيرة بلا منافس، أخبار مشاكلها دائما تتصدر المشهد الفنى أكثر من الحديث عن أعمالها حتى أن البعض أطلق عليها «مطربة المشكلات».
بعد واقعة عمرو دياب وتصريحاتها عنه والتى شغلت الرأى العام العربى لفترة طويلة وكذلك مشكلتها فى تونس خلال حفل مهرجان قرطاج، عادت من جديد شيرين لبؤرة الاهتمام لكن هذه المرة لم يكن لشيرين يد فى هذه الأزمة لكنها ربما تكون ضحية للجهة المنظمة لحفلها بالرياض نهاية أكتوبر الحالى مثلها مثل الجمهور الذى يرغب فى حضور الحفل لكن سعر التذكرة يقف حائلًا أمام رغبته.
حيث انشغل أهل السعودية خلال الأيام الماضية بقيمة تذكرة حفل شيرين والتى وصلت إلى 10 آلاف ريال سعودى أى ما يوازى 46 ألف جنيه مصرى وهو الأمر الذى قابله السعوديون بغضب شديد حتى أن بعضهم ذهب بالقول إلى إن حضوره حفلًا لشيرين بالقاهرة والذى سيكلفه ثمن الطائرة وحجز الفندق لن يصل إلى هذا الرقم وقال أحد رواد موقع «تويتر» ساخرا: «10 آلاف خذها وروح مصر وأحضر حفلة شيرين وأجلس خمس أيام تتمشى فيها وأرجع ويبقى معك 2000 تمشيك لآخر الشهر».
ومن جانبها لم تدل شيرين بأى تصريحات حول المعركة الدائرة على شبكات التواصل الاجتماعى على اعتبار أن سعر التذكرة أمر يخص الجهة المنظمة للحفل والفنان دائما لا يتدخل بالأمر خاصة عندما يكون الحفل خيريًا والهدف منه جمع أكبر مبلغ يفيد الجمعية التى تكافح مرض معين.
لكن الجمعية المنظمة لم تصمت على اعتبار أن هذه الاتهامات ليست هينة وتخرج عن المألوف بالنسبة لأسعار التذاكر فى المنطقة العربية فهناك سقف لأسعار التذاكر لأى حفل مهما كانت نجومية المطرب، وردًا على هذه العاصفة من الانتقادات، قالت جمعية دعم الأطفال المرضى، أن المناسبة التى ستحضر فيها الفنانة شيرين، ليست حفلًا غنائيًا عامًا، مثل الحفلات التى تقوم بإحيائها بل هى عشاء خيرى خاص لجمع تبرعات للجمعية وتنمية مواردها ببيع بطاقات الحفل المخصص للنساء الذى ستؤدى فيه شيرين فقرة غنائية، لافتة إلى أنه يتوقع حضور 500 من سيدات المجتمع.
وبحسب صحيفة «مكة» السعودية، «ليس هناك تذاكر، بل دعوات، الأولوية فى شرائها لأعضاء الجمعية والمتبرعين، وأشارت الجمعية إلى أن التفاعل الكبير مع المناسبة، والاعتقاد أنه حفل غنائى، هو توسع ثقافة الحفلات الفنية، وأنه سبق أن تضمن العشاء الخيرى للجمعية فقرة غنائية؛ إذ أحيت الفنانة بلقيس فتحى حفل العشاء الخيرى الثالث، والفنانة أسماء المنور الحفل الرابع.
وكانت الجمعية قد حددت أسعارالتذاكر بما يتراوح بين 10 آلاف ريـال إلى 3 آلاف ريـال.
وتعود تفاصيل الأزمة عندما دشن الرواد هاشتاج #شيرين ــ فى ــ الرياض، بالتزامن مع كشف إعلان جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان «سند» عن فقرة غنائية ستحييها «شيرين» ضمن عشاء خيرى لجمع تبرعات تنظمها الجمعية، الذى تصل أسعار التذاكر من 3 آلاف و10 آلاف ريال.

المصدر : الشروق

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....