المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

محمد رمضان يتسلم جائزة أفضل نجم تليفزيونى

محمد رمضان
121

حصل النجم محمد رمضان على جائزة أفضل نجم تليفزيونى وتسلم الجائزة شقيقه محمود رمضان، فى استفتاء أوسكار الشرق الأوسط، كما فاز النجم نبيل الحلفاوى على جائزة أفضل نجم قدير وتسلم الجائزة نجله المخرج خالد الحلفاوى، وحصل مسلسل “فوق مستوى الشبهات” على أفضل مقدمة غنائية.
وبعدها تم تكريم كل من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لجهوده فى تنمية المحافظة وجهوده فى دعم صندوق تحيا مصر، وقال أبو زيد، فى كلمة مختصرة، إنه سعيد بالتواجد مع تلك القامات الإذاعية الكبيرة، مشيرا إلى أنه يهدى التكريم إلى أبناء قبائل الصحراء الغربية وأيضا العاملين بديوان محافظة مطروح.

وفى مجال الأغنية حاز الملحن عمرو مصطفى على جائزة أفضل ملحن، كما حصل أمير طعيمة على جائزة أحسن شاعر غنائى، ونال النجم محمد حماقى جائزة أفضل كليب عن “ما بلاش”.

وفى المسرح حصل عرض “ليلة من ألف ليلة” على 4 جوائز، أفضل مخرج، وأفضل فنان مسرحى ليحيى الفخرانى، وأفضل فنانة مسرحية لهبة مجدى.

وعلى مستوى الدراما نال مسلسل “جراند أوتيل” جائزة أفضل مسلسل، وتسلم الجائزة المنتج محمد مشيش، ونال “نيللى وشريهان” أفضل مسلسل كوميدى وتسلم الجائزة هشام جمال، وحصل تامر حبيب على جائزة أفضل كاتب درامى، وكذلك نال المخرج محمد شاكر خضير جائزة أفضل مخرج عن مسلسل جراند أوتيل وتسلم الجائزتين المنتج محمد مشيش، كما نالت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد جائزة عن دورها فى الأسطورة.

وفى السينما نال فيلم “هيبتا” على جائزة أفضل فيلم، وتسلم الجائزة هانى أسامة، ونال أيمن بهجت قمر جائزة أفضل سيناريست سينمائى، وفاز هادى الباجورى على جائزة أفضل مخرج، وأيضا حصل محمد ممدوح على جائزة أفضل فنان عام 2017.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....