اسامه نبيه يتحدث عن متى سينضم غالي للمنتخب

حسام غالي
106

كتب / Written by: علي بركات

هل هو صاحب قرار استبعاد حسام غالي من منتخب مصر؟ ما الحالة التي تجعل قائد الأهلي ينضم للمنتخب؟ وماذا عن علاقته مع اللاعب؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب.

غالي غاب عن قائمة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، الجابون 2017 وذلك بعدما تم استبعاده من قائمة الفراعنة في تصفيات إفريقيا للمونديال.

قائد الأهلي تحدث في أكثر من مناسبة سابقة مشيرا إلى “طريقي أصبح مسدودا مع كوبر مدرب المنتخب”.

وتحدث نبيه قائلا: “البعض دائما ما يناقش الأزمات بصفة شخصية وهنا يأتي ذكر اسم الأهلي والزمالك”.

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة DMC مجيبا على سؤال (أنت سبب عدم ضم غالي للمنتخب؟) قائلا: “لا. إذا العمل احتاج إليه سينضم إلى المنتخب”.

وواصل مجيبا على سؤال (هل العمل في الوقت الحالي يحتاج إلى غالي؟) “تبرز أمور جديدة كل يوم. يوجد أساسيات تحدد الاختيارات مثل حالة اللاعبين وأسباب تجمع اللاعبين وما إلا ذلك. لا أقدر على تحديد إجابة حاليا”.

وأكمل حديثه قائلا: “إذا كان العمل يحتاج إلى ضم أي عنصر، سينضم مباشرة إلى المنتخب. سأرفع يدي موافقا على ضم أي لاعب نحتاجه خلال حديثي مع الجهاز الفني للمنتخب. إذا احتاجه العمل”.

ماذا عن العلاقة مع غالي؟ يُجيب نبيه: “لا يوجد عندي أي مشكلة. ذهبت إلى الاجتماع وهو لم يأت”.

جلسة كان من المنتظر أن تجمع بين غالي وجهاز منتخب مصر بحضور رئيس النادي ولكن “تغيير موعد الجلسة كان سببا في عدم الحضور” حسبما كشف غالي في وقت سابق.

دليل علي الاختيارات

وسرد نبيه قصة اختلاف في وجهات النظر في الجهاز الفني للمنتخب بخصوص لاعب معين رفض ذكر اسمه.

وحكى نبيه: “لاعب كان عليه اختلافات في وجهات النظر. وجهة نظر كانت ترى أن اللاعب سيفيد للمستقبل. ووجهة نظر كانت ترى لعدم وجود ضرورة لضمه في الوقت الحالي”.

وفسر “في النهاية كوبر قرر ضم اللاعب. وقدم أداءً مميزا مع منتخب مصر. سواء في بطولة أمم إفريقيا أو ما قبل ذلك. لا يوجد عناد أو مكابرة في المنتخب. الأهم مصلحة العمل”.

ورفض نبيه ذكر اللاعب المحدد الذي تم عليه اختلاف في وجهات نظر الجهاز الفني.

القرار

ما هي نسبة اختيار نبيه للمنضمين لمنتخب مصر؟ سؤال جديد أجاب عنه المدرب المساعد للمنتخب قائلا: “في النهاية كوبر هو صاحب الـ100% من القرار. قراراه يعد نهائيا قاطعا”.

وأتم “عناصر الجهاز الفني يُقسم عليها نسبة الاختيارات. وفي النهاية كوبر صاحب الرأي الكامل والنهائي”.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: