التحالف الإشتراكي يطالب الحكومة بالكشف عن أسباب وفاة سايس بالإسكندرية

حزب التحالف الشعبي الإشتراكي
216

كتب / Written by: حمدي خالد

طالب معتز الشناوى- امين الاعلام المركزي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكى، رئيس الحكومة الدكتور شريف اسماعيل، بسرعة فتح تحقيق عادل وشفاف، في واقعة وفاة المواطن (محمود شحاتة) بقسم شرطة العطارين بالأسكندرية، والبالغ من العمر (27) عاماً ، والذي كان محتجزاً على ذمة إحدى القضايا، ومات عقب إلقاء القبض عليه ببضع ساعات.
وتعود الواقعة عندما القت قوات قسم العطارين القبض على محمود – والذى كان يعمل سايس سيارات – يوم 14 فبراير الجاري، وفي فجر يوم 15 فبراير، أبلغوا – اهله – هاتفيا بأنه توفى في الحجز بعد أن قام بشنق نفسه بملابسه الداخلية.
وحسب رواية اهله فان “قسم العطارين أجبروهم على دفنة في ساعات مبكرة من يوم 15 فبراير، حتى لا تحدث حالة من البلبلة والفوضى كما قال لهم القسم”.
بل واكد اهله وجود محاولات – من مسئولي القسم – لإجبارهم على اقامة العزاء وأرسلوا لهم (فراشة عزاء) ورفضوا استلامها، الامر الذى يثير العديد من التساؤلات حول كيفية الوفاة واسبابها.
ولفت – امين اعلام التحالف – إلى أنه تم تحرير محضرًا برقم 807 لسنه 2016 اداري العطارين، كما اتهمت اسرة المتوفي احد ضابط قسم الشرطة واحد الافراد، بتعذيب ابنهم حتى الموت، وتقدموا بطلب أيضًا لاستخراج الجثمان مرة أخرى لإعادة تشريحه، ولكن ذلك لم يحدث حتى اليوم.

About حمدي خالد

صحفي مصري مهتم بالشأن العام ومجريات الأمور الإقليمية
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....