المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

بايرن يثأر من سان جيرمان بفوز مستحق في دوري الأبطال

3

كتب : ONA
أخبار الرياضة وكرة القدم، تحت عنوان بايرن يثأر من سان جيرمان بفوز مستحق في دوري الأبطال ، وتقرأه علي المصدر بالتفصيل الأن .

ثأر بايرن ميوينخ لنفسه من باريس سان جيرمان بفوز مستحق بثلاثة أهداف لهدف على أرض أليانز أرينا في ميونيخ ضمن لقاءات المجموعة الثانية في دوري الأبطال. وهذه هي الخسارة الأولى للفريق الباريسي في البطولة هذا الموسم.ثار بايرن ميونخ من ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء (الخامس من كانون الأول/ ديسمبر 2017) في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثامنة وكورينتين توليسو في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني، قلص باريس سان جيرمان النتيجة بهدف سجله كيليان مبابي في الدقيقة 50 قبل أن يضيف توليسو الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 69.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان المتصدر. وبهذا الفوز ثأر بايرن من هزيمته صفر / 3 في مباراة الذهاب التي أقيمت بفرنسا في الجولة الثانية من منافسات البطولة. يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لبايرن في البطولة هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط، فيما تعد هذه الخسارة هي الأولى لسان جيرمان، حيث كان فاز في خمس مباريات سابقة. وكان الفريقان ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر في البطولة قبيل المباراة.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، فاز اندرلخت البلجيكي على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي 1 / صفر. ويدين أندرلخت بالفضل في هذا الفوز لجوزو سيميونوفيتش، لاعب سيلتيك، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62 . وبهذا الفوز، حصد أندرلخت أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم احتل بها المركز الرابع الأخير بفارق الأهداف خلف سيلتيك، صاحب المركز الثالث والذي انتقل للعب في الدوري الأوروبي.

ع.خ (د ب ا)


قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....