المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ساكي: ملك برشلونة انتهي .. حتى ميسي لا يستطيع المراوغة

مباراة برشلونه وباريس سان جريمان
124

أكد أسطورة كرة القدم الإيطالية ومدرب ميلان السابق أن سيطرة برشلونه على عالم كرة القدم انتهت وأن هناك متنافسين جدد يسعون لأخذ مكانته.

وتعرض برشلونه لهزيمة قاسية برباعية دون رد أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ166 من دوري

أبطال أوروبا بملعب حديقة الأمراء.وتحدث ساكي لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلا:”ملك مات”.

وواصل”هناك ملك آخر يسعى لأحذ مكانته مثل ريال مدريد وهنا مساحة لفريق آخر وأرى أن يوفنتوس ملائم لاستغلال ذلك الأمر فهم يتحسنون وأرشحهم للفوز بدوري الأبطال بجوار ريال مدريد”.

وأوضح ساكي”لفترة من الوقت برشلونة لم يعد كما كان حتى في الدوري الإسباني ينتصرون بسهولة على الفرق الصغيرة ولكنهم يعانون أمام فرق أقوى، لا نرى حاليا الفريق المنظم الجائع للانتصارات الذي طالما أعجبنا به”.

وأكمل ساكي”الفريق الكتالوني سيطر على عالم الكرة لـ10 سنوات بطريقة لعب رائعة وأعطوا دروسا للعالم كله”.

 واستدرك”ولكنهم حاليا وصلوا لطريق مسدود حتى ليونيل ميسي

لا يستطيع المرور من منافسه لأن المنظومة كلها قد دُمرت”.

وتابع ساكي”لقد قلت دائما أنه من أجل النجاح يجب أن تكون لديك منظومة عمل جيدة وأن تتبع أسلوب جيد للعب وتجلب أفضل اللاعبين، لكن بدون تحديد أي فكر نتبعه من أجل لعب الكرة فالأفراد لن يساعدوك على المضي قدما”.

وعن ترشيحه ليوفنتوس كي يكون بطلا لدوري الأبطال علق”يوفنتوس فريق قوي ولديه أفكار واضحة يرغب في تنفيذها عن طريق مدربه ماكسيمليانو أليجري ولاعبيه”.

وأتم”صحيح إنني انتقدت أليجري سابقا لأنني أعرف أنه يستطيع تقديم أفضل من ذلك فهو لم يكن كريما بشأن تقديم كرة جيدة ولكن فريقه حاليا يهدف لتسجيل الكثير من الأهداف”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....