المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

كهربا أفضل من 11 لاعبا في فريق الشباب

كهربا
98

قدم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب اتحاد جدة أداء رائعا للغاية رفقة النادي الملقب بالعميد منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة لموسم قادما من الزمالك.

وسجل كهربا منذ انتقاله للفريق السعودي 12 هدفا في الدوري السعودي ما جعله يتفوق على 11 لاعبا من فريق الشباب الذي سوف يواجهه يوم السبت المقبل.

ويواجه الاتحاد منافسه الشباب لحساب الجولة 19 من الدوري السعودي في ملعب الملك فهد الدولي.

ونشرت صحيفة “النادي” السعودية تقريرا عبر موقعها يوضح فيها تفوق كهربا على خط وسط فريق الشباب بالكامل من حيث تسجيل الأهداف وصناعتها في الدوري.

بعد رحيل صانع ألعاب الشباب هيبرتي هيرنانديز تناوب على خط وسط الفريق 11 لاعبا هم أحمد عطيف وشارك في “10 مبارايات” وحسن القيد “مباراة” وسعود كريري “14 مباراة” وعبد العزيز البيشي “14 مباراة” وعبد الله الخيبري “مباراة” وعبد الله السبيعي “11 مباراة” وعبد المجيد الصليهيم “16 مباراة” وعبد الملك الشمري “مباراتين” وعبد الوهاب جعفر “13 مباراة” وفيصل درويش “مباراة” وهتان باهبري “11 مباراة”.

ورغم كل ذلك الكم من اللاعبين إلا أنهم جميعا لم ينجحوا في تسجيل سوى ثلاثة أهداف فقط عن طريق أحمد عطيف وعبد العزيز البيشي وعبد الوهاب جعفر.

كما أنهم لم يصنعوا سوى أربعة أهداف فقط بواقع صناعتين لعبد المحيد الصليهيم وصناعة لكل من أحمد عطيف وعبد الوهاب جعفر.

أما كهربا فشارك في 14 مباراة فقط في الدوري سجل خلالهم 12 هدفا ليتفوق بذلك على كل لاعبي خط الوسط في فريق الشباب.

وصنع كهربا هدفين لزملائه في الاتحاد مقارنة بأربعة أهداف صنعها كل لاعبي الشباب مجمتعين سويا.

ويحتل كهربا المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بالتساوي مع إسماعيل بانجورا لاعب الرائد وبفارق سبعة أهداف عن لاعب أهلي جدة عمر السومة صاحب الصدارة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بينما يأتي الشباب خامسا بـ26 نقطة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....