المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مديرية أمن القاهرة : جاهزون لردع الـ”مخربين” .. والرد سيكون “قاسيا”

272

في إطار الدعوات التي تشهدها مصر للتظاهر غدا الجمعة في ما يعرف بالثورة الإسلامية حسب ما أسماها الداعون لها وما يتوعدون به من أعمال تخريبية للمنشآت العامة والحكومية وخاصة الشرطية ، صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن قيادات المديرية وضعت خطة محكمة للسيطرة علي التظاهر وأعمال الشغب المتوقعة غدا وأن كل الأماكن الحيوية بالمحافظة مؤمنة بشكل كامل ولن يستطيع أحد إلحاق الضرر بمؤسسات الدولة.

وأضاف أن كل أقسام الشرطة والسجون المتواجدة بنطاق المديرية تحت السيطرة الكاملة لرجال الشرطة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة .وأنها مزودة بالأسلحة الثقيلة للتعامل الفوري مع من يتعدى علي المنشآت أو يحاول إقتحامها بغرض إثارة الفوضى.

وعن المحاور الرئيسية والطرق فقد تم وضع العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة للسيطرة علي أي اعمال شغب وهناك العديد من القوات الإضافية للدفع بها إذا لزم الأمر لذلك لتعزيز تواجد القوات بالشرطة.

وأيضا تم رفع حالة التأهب القصوى من قبل قوات التدخل السريع الذي ستجوب أنحاء المحافظة لتكون قريبة من أي منطقة بها اعمال شغب ليتم التعامل الفوري معها.

كما تم وضع خططا بديلة للمحاور المرورية والطرق الرئيسية والفرعية لتحويل السير بها إذا لزم الأمر لذلك.

وأوضح أن الرد سيكون قاسيا لمن تسول له نفسه ارتكاب أعمال عدائية أو مخالفة القانون أو ترويع المواطنين.

كما أكد علي الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع الأفراد والضباط وعن استعدادهم لفداء الوطن بأرواحهم.

وأعرب عن ثقته الكاملة في الشعب المصري وأكد علي ضرورة مشاركة الأهالي قوات الشرطة في الحفاظ علي الممتلكات العامة التي هي ملك للمصريين جميعا.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....