“نواب ونائبات قادمات” : زيارة السيسي لأمريكا تعزيزَأ للعلاقات

ناهد شاكر
115

كتب / Written by: سها رامي

قالت الدكتورة ناهد شاكر مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أنه يجري حاليا الاستعدادات المكثفة بين الجانبين المصري والأمريكي تمهيدًا للزيارة المرتقبة للرئيس السيسي للعاصمة الأمريكية واشنطن والتي تعد الزيارة الرسمية الأولي للرئيس السيسي للبيت الأبيض منذ توليه منصب رئيس الجمهورية.

وأضافت في بيان اليوم الإثنين، أن هذه الزيارة تأتى تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعزيزا للعلاقات الثنائية بين البلدين، ولبحث عدد من القضايا المهمة وفي مقدمتها الإرهاب.

وأوضحت أن زيارة الرئيس للبيت الأبيض تأتى بعد إنقطاع دام أكثر من 8 سنوات من تبادل الزيارات الرسمية الثنائية بين البلدين، مشيرًا إلى أن وزير الخارجية سامح شكري سيغادر متوجهًا إلى واشنطن في الفترة من 26 الي 28 فبراير الجاري للإعداد لزيارة الرئيس السيسي المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية ولقاءه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسيلتقي وزير الخارجية سامح شكري خلال زيارته إلى واشنطن مع نظيره الأميركي ريكس تيريلسون للتشاور حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور حول عدد من الملفات علي رأسها سبل مكافحة الإرهاب والأوضاع في سوريا وليبيا والعراق.
وأشارت الى أن مؤسسة “
نواب ونائبات قادمات” للتنمية تجوب جميع محافظات مصر للتوعية ضد الارهاب والإدمان، مساندة منها للدولة في الجهود المبذولة لمحاربة الإرهاب داخليَا وخارخيَا.

About سها رامي

صحفية مصرية بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشأن العام
الرابط المختصر

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: