المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

محامي البطرسية :يحذر من نشطاء اقباط يجمعون البرعات لصالح اسر شهداء الكنيسة البطرسية

امير نصيف ، محامي اسر شهداء الكنيسة البطرسية
107

 

 

حذر المستشار امير نصيف ، محامي اسر شهداء الكنيسة البطرسية من بعض النشطاء المحسوبين زورا علي الملف القبطي  ،يقوموا بجمع التبرعات لصالح اسر شهدا الكنيسة البطرسية .

واضاف نصيف في تصريحات ، صحفية صادرة عن مكتبه اليوم ، ان رصد بعض النشطاء يقوموا بعملية جمع التبرعات لصالح اسر الشهداء ، وانهم يشيعوا بين الناس ان الكنيسة هي من كلفتهم بجمع  التبرعات .

مشدد علي انه سيتقدم ببلاغ رسمي ضدهم وهم الناشط القبطي المغمور “ر.م” الذي ينتحل صفحة محامي الانبا بيشوي ، ويحمل توكيل منسوب الي ، الانبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ وسكرتير المجمع المقدس السابق ، بالاضافه الي ناشط قبطي اخر يشاركه في جمع التبرعات يدعي “ن .و” ويدعي انه المتحدث باسم مطران دمياط ، ويمتلك احدي الصحف التي تصدر مجلة غير دورية ، والتي يدعي ويطلق في الاوسط الكنسية انها جريدة الكنيسة وسبق له الترشح في الانتخابات البرلمانية الماضية علي قوائم حزب الحركة الواطنية بدائرة الزيتون وقام الحزب بفصله بعدما اصدر تصريحات صحفيه تتدعو للمصالحة مع الجماعة الارهابية و براء الاخوان من حرق الكنائس .

واشار محامي البطرسية الي ان اسر الشهداء حصلو علي مستحاقتهم من وزارة التضامن الاجتماعي ، كما ان الدولة لم تقصر في رعاية اسر الشهداء و معالجة المصابيين ، كما ان الكنيسة لم تلف احد بجمع التبرعات .

تعليقات
جاري التحميل ....