ريال مدريد يرغب بتجديد عقد ايسكو

إيسكو
13,553

كتب / Written by: علي بركات

“اعلنت صحيفة “ماركا ” الاسبانية عن تقدم فريق ريال مدريد لتجديد عقد اللاعب الاسباني “ايسكو بعد ان اكدت المصار رغبة برشلونه في خطفه .

واضاف الصحبفة عن سعي ريال مدريد لتجديد العقد لايسكو ، حيث يمتد العقد لست سنوات مقابل الحصول على راتب يبلغ 6 ملايين يورو.

وينتهي عقد ايسكو في صيف 2018 مما يعني أن ريال مدريد  سيبيع اللاعب هذا الصيف اذا لم يرغب بالتجديد خوفاً من رحيله مجاناً العام القادم ،علي الناحية الاخري أبدت العديد من الأندية الإنجليزية رغبتها توقيع ايسكو لصالحها وبمقدمتها مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة ان عقد ايسكو الجديد يساوي ثالثة اضعاف مرتبه الحالي ، مما سيجعل احوال ايكو الماديه تتحول بشكل كبير ، وتابعت المصادر ، إن إيسكو طالب النادي بالحصول على بعض الوقت لدراسة العروض بظل تركيزه على إمكانية لعب دور أساسي بالفريق.

ولم يشارك ايسكو في مباريات كثيره مع نادي ريال مدريد حيث شارك  1566 دقيقة مما جعله بالمركز الـ15 على سلم ترتيب مشاركات لاعبي ريال مدريد هذا الموسم حيث بدأ 13 مباراة بالدوري واستُبدل بجميعها كما لعب لـ77 دقيقة فقط خلال مسيرة الفريق بدوري الأبطال هذا الموسم حتى الآن.

أما على الصعيد التهديفي سجل إيسكو 6 أهداف بالدوري بمعدل هدف كل 261 دقيقة ليكون بذلك في المركز الخامس بهذا المعدل خلف رونالدو وبنزيمة وأسينسيو وبيل.

 

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....