كيف تتجاوز أزمة ودية كوبر في مارس

عامر حسين
114

كتب / Written by: علي بركات

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن جدول الدوري سيشهد بعض التعديلات بعد إصرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر على خوض مباراة ودية يوم 27 أو 28 مارس.

وقال عامر حسين: “كان هناك اتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب على إلغاء أجندة شهر مارس، ولكن سأضطر لإجراء تعديلات على جدول الدوري، ولكن لا نعلم حتى الآن موعد اللقاء الودي استعدادا لمواجهة تونس”.

وأوضح عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: “نحاول استغلال فترة مشاركة منتخب الشباب في كأس إفريقيا لنلعب خلالها المباريات المتبقية من دور ال16 لكأس مصر مثل الأهلي مع الداخلية، والزمالك مع حرس الحدود”.

وأضاف: “كما أن هناك مباراتين مؤجلتين للزمالك، ومثلهما للمصري، ونحاول الانتهاء من كل هذه المؤجلات قبل يوم 7 مارس، قبل مشاركة الاندية الأربعة في البطولات الإفريقية أيام 10 و11 و12 ذهابًا، و17 و18 و19 إيابا”.

وواصل: “مباراة المنتخب الودية ستؤثر على مباريات الجولتين 21 و22 .. الخطة كانت أن تبدأ الجولة 21 يوم 17 مارس، أما لقاءات الأندية التي تشارك في بطولات إفريقيا ستقام يومي 23 و24 .. إلا أننا ندرس تقديم أو تأخير هذه المواعيد، وإبلاغ الأندية بها في أقرب وقت ممكن”.

واستطرد عامر حسين: “المنتخب سيتجمع يوم 20 مارس، ولم يتم تحديد موعد مباراة المنتخب يوم 27 أو 28”.

واستدرك: “أما تحديد باقي مراحل بطولة الدوري، سيتحدد وفقا لموقف الأندية في دور الـ32 للمسابقات الافريقية، وامكانية ذهاب أي منها لمرحلة الملحق سواء في دوري الأبطال أو الكونفدرالية، لذا لا يمكن تحديد موعد نهاية الدوري أو المؤجلات”.

واختتم عامر حسين: “كذلك ستتأثر بداية الدوري الجديد، ونسعى لتفادي الأمر، وانطلاق المسابقة قبل مباراتي أوغندا في تصفيات كأس العالم، خاصة أنهما سيكونان خلال 5 أيام فقط”.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....