المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

خليل نيمار لجماهير الزمالك: أنا آسف..

"خليل حجي "نيمار
100

برر خليل حجي مهاجم منتخب مصر للشباب رحيله عن نادي الزمالك وانتقاله إلى صفوف زيوريخ السويسري، بسبب عدم ضمان فرصته في التصعيد للفريق الأول.

وقال اللاعب الشاب الملقب بـ”نيمار”: “وقعت لزيوريخ 4 سنوات، ولكن لدي مشكلة مع النادي بخصوص حق الرعاية، ونرحب بأي مقابل تطلبه إدارة الزمالك، لقد وصلني عرض الاحتراف عن طريق وكيل ماليك إيفونا، ووقعت بعد فترة معايشة أسبوعين في سويسرا”.

وأضاف عبر برنامج الحريف بقناة “دي إم سي سبورتس”: “كان أمنية حياتي اللعب لناشئي الزمالك، إلا أنه كل عام، ينضم للفريق الأول 10 لاعبين جدد، لذا وجدت أن فرصتي ضعيفة للغاية في اللعب للفريق الأول”.

وواصل: “لقد حاول كل من أحمد عبد الحليم وأحمد حسام (ميدو) إثنائي عن الرحيل، ولكن بصراحة كنت متخوفًا من التوقيع للزمالك، ولا أحصل على فرصتي في اللعب، أو يتم إعارتي لأي نادٍ آخر، أرفض ذلك تمامًا”.

واستطرد اللاعب الشاب: “أعتذر لجماهير الزمالك، أنا آسف، إذا كانت لدي فرصة في اللعب ولو 60%، لما رحلت عن النادي، وأسعى لتشرف اسمه في أوروبا”.

واختتم خليل نيمار: “لقد تحدث معي وكيلي منذ أسبوع حول رغبة مسؤولي الأهلي في ضمي، هذا شرف كبير، فهو ناد عظيم، ولكن لن لن ألعب في مصر إلا للزمالك، الذي تربيت بين صفوفه 7 سنوات”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....