المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

النني: توقعت فرحة 90 مليون بهدفي في نهائي إفريقيا

محمد النني
122

“كنت أعتقد أن هدفي في الكاميرون سيسعد 90 مليون مصري عقب نهاية المباراة، لكن الهزيمة كانت هي إرادة الله”.. هكذا تحدث محمد النني لاعب منتخب مصر في حواره مع موقع ناديه أرسنال الإنجليزي.

وأجرى موقع أرسنال الرسمي حوارا مع لاعب الوسط المصري للحديث عن مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية السابقة في الجابون.

وحصل منتخب مصر على المركز الثاني في البطولة بعد الخسارة من الكاميرون في النهائي.

وسجل محمد النني هدف مصر الوحيد في نهائي بطولة الأمم الإفريقية ضد الكاميرون، في المباراة التي خسرها الفراعنة 2-1.

النني يعاني الآن من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة سوتون في دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

ويرصد لكم المصدر  ما جاء في حوار النني كاملا مع أرسنال.

النني بدأ حديثه قائلا: “أعتقد أنها كانت تجربة جيدة لجميع لاعبي المنتخب وللجهاز الفني واتحاد الكرة أيضا، واستطعنا إسعاد جميع الجماهير المصرية والوطن العربي بعد وصولنا للمباراة النهاية”.

وأضاف: “الجماهير بحاجة إلى أمر يسعدهم ويجعلهم يتجمعون حول شيء واحد مثل لبمنتخب، نحن سعداء بهذا الإنجاز لكن بالطبع كنا نريد أن نفرح أكثر ونحقق لقب البطولة والعودة بالكأس لمصر”.

وتابع “بذلنا قصارى جهدنا وحاولنا جاهدين للفوز بلقب البطولة، لكن هذه هي مشيئة الله وأتمنى أن نحقق شيء أفضل في المستقبل”.

وعن هدفه في نهائي إفريقيا قال: “الهدف له شعور خاص بالنسبة لي، تخيلت أثناء المباراة أن بعد نهايتها سيكون السبب في سعادة 90 مليون مصري، لكن هذه هي كرة القدم”.

واستكمل “كان شعورا رائعا ونحن نقترب نحو لقب البطولة، لكن هذه هي إرادة الله، أنا واثق أننا في المستقبل سوف نحقق إنجازات تسعد الشعب المصري”.

وأتم تصريحاته قائلا: “أنا لست قلقا بشأن هذا الجيل من لاعبي منتخب مصر، تركنا بصمتنا في البطولة وجعلنا الجماهير تعتقد أننا نستطيع تحقيق الإنجازات للمنتخب في المستقبل”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....