ميدو: جعلنا حياة الأهلي صعبة.. ولا يمكن أن أنتحر خططيا

الأهلي - وادي دجلة
96

كتب / Written by: علي بركات

أبدى أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لوادي دجلة فخره بأداء فريقه رغم الخسارة أمام الأهلي بهدف في الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي: “أبارك للأهلي.. 3 نقاط مهمة في المنافسة على لقب الدوري”.

وتابع “اليوم أنا فخور بأداء فريقي. شكرا على الرجولة والالتزام الخططي الكبير”.

حياة صعبة

وأضاف “جعلنا المباراة صعبة على الأهلي والدليل أن فرص منافسنا كانت شحيحة، بل على العكس صنع وادي دجلة فرصا كان بإمكانه التقدم بواحدة منها في الشوط الأول”.

وأكمل “لكن على الجميع أن يعلم مدى صعوبة وادي دجلة أيضا. يجلس بجواري على مقاعد البدلاء 5 من مواليد 1995، وأنا فخور بالنادي واستراتيجيته لتطوير الشباب”.

وأفصح “الإصابات ضربت الفريق. الظروف لم تكن سهلة، ورغم ذلك قاتل كل لاعب من أجل زميله وهذا يجعلني أشعر بالفخر”.

لن أنتحر

وشرح ميدو كيف جعل المباراة صعبة على الأهلي، مفصحا “كنت أعرف أن لاعبي فريقي قد يعانون في الشوط الثاني، فطلبت من خطوط وادي دجلة التقدم 10 أمتار لمنع الأهلي من تهديد منطقة الجزاء”.

وتابع “أغلقنا المساحات أمام علي معلول بالتبديل الأول ثم جاء التبديل الثاني بمصطفى عبد الرسول – بالمناسبة هو مواليد 1998 – وهلال لعب يسارا لإيقاف محمد هاني، ثم أحمد فتحي بعد خروج هاني”.

هنا سأل أحد الصحفيين ميدو، هل عدم استمرار وادي دجلة في الضغط على الأهلي خلال الشوط الثاني كان سببا في تسجيل الشياطين لهدف؟

أجاب ميدو “لا يوجد فريق في مصر يستطيع تنفيذ الضغط العالي لأكثر من شوط واحد. لو حاولت الضغط في الشوط الثاني لانتحرت خططيا”.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: