مورينيو يتحدث عن أسوأ قرعة ممكنة وغياب مخيتاريان وعودة روني

جوزيه مورينيو
113

كتب / Written by: علي بركات

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد غياب هنريك مخيتاريان لاعب الفريق عن المباراة المقبلة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام ساوثامبتون.

وعقد مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة للحديث عن لقاء ساوثامبتون الذي سيقام يوم الأحد المقبل مع إبداء رأيه في نتيجة قرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وتحدث مورينيو قائلا:”مخيتاريان سيغيب عن المباراة أما مايكل كاريك فهو متاح للمشاركة، واختبار طبي سيحدد موقف فيل جونز من اللقاء”.

وامتدح مورينيو لاعب الفريق كاريك قائلا:”هو لاعب ذكي وصاحب خبرة فقد غادر لقاء سانت إيتيان الأخير في اللحظة المناسبة حينما شعر بأنه قد يصاب”.

في الوقت ذاته أكد مورينيو أن قائد الفريق واين روني جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة قائلا:”لقد تدرب مع الفريق بشكل جيد وبلا شك سيكون معنا في المباراة”.

أما عن مواجهة روستوف الروسي في الدوري الأوروبي علق”هي أسوأ قرعة ممكنة من كل الجوانب”.

وقصد مورينيو بذلك أن مباراتي الذهاب والإياب ستقع بين مواجهتي تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي وميدلزبره في الدوري الإنجليزي خلال 10 أيام فقط.

وأوضح”سنسافر بعيدا في وقت غير جيد لنا، وأيضا هم فريق صعب وحظي بمشاركة جيدة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري قبل انتقاله للدوري الأوروبي”.

وواصل”لقد فازوا على أياكس وأندرلخت وفازوا على بايرن ميونيخ وتعادلوا مع أتليتكو مدريد، وأنا أعرف مدربهم جيدا فقد التقيته حينما كان مديرا فنيا لروبن كازان”.

وأردف”المباراة أيضا ستكون صعبة وبدنية للغاية، لكن بعد مباراتي ساوثامبتون وبورنموث سنوجه تركيزنا على مواجهتهم”.

فيما حرص مورينيو على ارتداء قميص كُتب عليه أول حرفين من اسم مدرب ليستر سيتي السابق كلاوديو رانييري لدعمه عقب إقالته.

وتحدث مورينيو قائلا:”إنها تحية قليلة مني لمن كتب أجمل قصة في تاريخ الدوري الإنجليزي، من الصعب تقبل القرار”.

وكان ليستر سيتي أقال رانييري رسميا يوم الخميس بسبب سوء النتائج بعدما قادهم خلال الموسم الماضي لتحقيق معجزة كروية بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....