المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

مشكلة تقنية في فيسبوك تمنع المستخدمين من إستخدام حساباتهم

فيسبوك
612

تعرض العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك الكثير من المشكلات التقنية في تعاملهم مع الموقع صباح اليوم، حيث قام فيسبوك بطرد وإغلاق حسابات العديد من المستخدمين وطلبه منهم إعاده تسجيل الدخول مجددا.

 

وقال العديد من المستخدمين ومن بينهم مشاهير اليوم إنهم تعرضوا لهجمات إلكترونية، إعتقادا منهم بوجود إستهداف نظرا لما واجهه من طلب فيسبوك إعاده إدخال كلمات المرور مرة أخري.

 

وقال العديد من المستخدمين إنهم فوجأوا بتنبيهات غريبة وغير مألوفه لهم خلال إستخدامهم للموقع خاصه عبر تطبيقات فيسبوك علي الهواتف المحمولة Android و IOS ، مثل إشعارات وتنبيهات تبلغهم إن رسائلهم غير مسموح بها او غير مرغوب فيها، أو أن حساباتهم لا يمكن التحقق منها .

 

ويبدوا حسب العديد من المصادر التقنية إن الفيسبوك يواجه مشكله في العديد من السرفرات وخوادم التحميل الخاصة به، وان خللا ما يمنع العديد من المستخدمين من الوصول إلي حساباتهم، والتي يربطها فيسبوك علي العديد من الخوادم العالمية “كلاود”، حتي لا تؤثر علي خدمات التصفح عبرهز

تحديث

أوضح متحدث باسم فيسبوك حقيقة الأمر، وصرّح لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قائلًا: “حدث عُطل في أحد أنظمتنا المُصمّمة للمساعدة فى منع الوصول إلى الحسابات المشبوه، ما تسبّب فى إجبار بعض المستخدمين على الخروج من حساباتهم.”

 

وأضاف المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية أنه تم حل المشكلة، مُشيرًا إلى أن العمل يتم حاليًا على تطهير الحسابات التي طالها هذا العطل، مُعتذرًا في الوقت نفسه عن أى إزعاج أو قلق سببه العُطل للمستخدمين.

 

و وفقا لعدد من المصادر التقنية فإن هذه المشكلة مشكله عالمية، وغير مختصه بمصر أو منطقة الشرق الأوسط فحسب، حيث وجد العديد من البلاغات من بلدان أوربا والشروق الأوسط وأمريكا وكندا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....