المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ما الذي يخشاه الزمالك في مبارته اليوم مع حرس الحدود الليله

الزمالك - النصر للتعدين
148

حذر محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك اللاعبين من الاستهتار بالمنافس في مبارته اليوم مع فريق حرس الحدود خاصة وأن الفريق المنافس يلعب في دوري القسم الثاني بعد هبوطه في الموسم الماضي، وطالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة التركيز في المباراة من أجل تحقيق الفوز وتفادي مفاجآت الكأس، وأكد أنه يرفض التهاون أمام الفريق العسكري في اللقاء.

و يسعى  الزمالك لمواصلة مسيرته نحو الحفاظ على لقب كأس مصر في لقائه الليله مع حرس الحدود في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
ويسعى حلمي لتحقيق الفوز في مباراة الحدود من أجل التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر، ومواجهة الطلائع في الدور التالي، ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كلا من محمد مجدي ومحمد ناصف وأحمد توفيق ومحمود دونجا للإصابة ومحمد مسعد لعدم الجاهزية.
وكان الجهاز الفني حرص على متابعة تسجيلات لمباريات الحدود في دوري القسم الثاني من أجل دراسة المنافس للوقوف على مستواه قبل مواجهة اليوم لوضع الخطة والتشكيل الأنسب.
وفي المقابل يسعى حرس الحدود بقيادة محمد صلاح المدرب العام السابق للزمالك لتحقيق مفاجأة بإقصاء حامل اللقب من البطولة، وحرص المدير الفني على تجهيز لاعبيه نفسيا وفنيا للمباراة خاصة وأن فارق الخبرات يصب لمصلحة الفريق الأبيض، ويعلم محمد صلاح جيدا إمكانيات الزمالك بحكم عمله في الجهاز الفني للقلعة البيضاء لفترات طويلة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....