المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

التحالف الشعبي يدعو لمواجهه حازمه مع الإرهاب في سيناء

مدحت الزاهد
193

أدان القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى “مدحت الزاهد الهجمات على المسيحيين فى سيناء واجبارهم على الهجرة الى محافظات مجاورة بعد عمليات قتل وذبح وحرق وتدمير لأسرهم ومنازلهم.

 

وقال الزاهد انها تمثل نقلة نوعية للنشاطات الارهابية التي بدأت بتفجير الكنيسة البطرسيىة مضيفا أن الحزب يعتبر مثل هذه الجرائم من أحقر انواع الارهاب، بإستخدام القتل والتهجير على الهوية.
وشدد الزاهد في تصريحاته أن هذه الهجمات الارهابية تثبت أن اخلاء سيناء وانتهاج سياسة العقاب الجماعى وتوسيع دوائر الاشتباه خارج نطاق القانون يصب فى مصلحة الارهاب، وأن اخلاء سيناء يتركها ساحة لميلشيات التكفير وان كسب المواجهة مع الارهاب يقتضى أول ما يقتضى كسب السكان.

 

وقال الزاهد ان هذه الهجمات تمثل نقلة نوعية للانشطة الارهابية التى ركزت فيما سبق على استهداف تشكيلات الجيش والشرطة المكلفة بمواجهة الارهابيين ثم توسعت فى مرحلة لاحقة لتشمل القضاة ، ثم وسعت دوائرها لتشمل ضرباتها المسيحيين وكان تفجير الكنيسة البطرسية أقذر جرائمها الى اتبعتها بضربات تصفية وتهجير المسيحيين .

 

وتابع أنه من المؤسف أن نسمع من نواب فى البرلمان أن الضربات ضد المسيحيين دليل على نجاح المواجهة وعلى ان الارهاب يلفظ انفاسه الاخيرة وان ينهمك بعضهم فى المطالبة بزيادة فترة الرئاسة وتعديل الدستور بينما مصر تواجه ازمة حادة لا يمكن الخروج منها بالطبل الذى ادمنته رابطة صناع الطغاة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....