المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

ميسي يطلب ضم 4 لاعبين لبرشلونة

ليونيل ميسي
193

يطالب ميسي لاعب برشلونة من إدارة ناديه باعقاد أربعة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والتعاقد مع خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية لتدريب الفريق من أجل تجديد تعاقده.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري وحتى الآن لم يتم حسم ذلك الأمر.

ونشر موقع “دياريوجول” الإسباني تقريرا أكد فيه أن ميسي لا يهتم بالطلبات المالية في تجديد تعاقده بقدر إبرام صفقات جديدة لتدعيم الفريق والتعاقد مع سامباولي ليتولى المسؤولية خلفا للويس إنريكي.

وأوضح التقرير أن ميسي يطلب من إدارة برشلونة ضم مهاجم يستطيع التهديف بكثرة خاصة في ظل عدم انسجام باكو ألكاسير بشكل جيد مع الفريق.

ذلك يأتي لأن مسؤولية هجوم برشلونة باتت على عاتقه هو ولويس سواريز ونيمار فقط، واللاعب الأرجنتيني يؤمن بأن الـ”إم إس إن” قد يصادفهم عدم التوفيق لذا وجود مهاجم رابع ويقبل بتأدية دور البديل سيكون حلا مثاليا مثل موسى ديمبلي لاعب سيلتيك، أو سيرجي إينريتش من إيبار.

الطلب الثاني من ميسي هو ضرورة إيجاد لاعبا مميزا في خط الوسط ليقوم بربط الفريق بشكل جيد مثلما كان يحدث أثناء تواجد شابي هيرنانديز وأندريس إنييستا سويا.

ويؤمن ميسي أن طريقة وأسلوب لعبة برشلونة لا بد أن يكون بها خط وسط قوي وخلاق وقادر على تنظيم اللعب في ظل عدم تأدية أندري جوميش ذلك الدور بشكل جيد، مع عدم وجود خبرة كافية لدى رافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز.

أما الطلب الثالث فيتعلق بمركز الظهير الأيمن والذي يشغله سيرجي روبرتو بعد رحيل دانييل ألفيش، فميسي يؤمن بأن اللاعب الإسباني لم يستطع تعويض فراغ نظيره البرازيلي وأن الفريق يحتاج للاعب قادر على خلق الفرص وهيكتور بيلليرين لاعب أرسنال هو المفضل بالنسبة إليه لضمه للبلوجرانا.

رابعا يرغب ميسي في ضم لاعبا في خط الدفاع ليجاور جيرارد بيكيه مثل مينا وماركينيوس من باريس سان جيرمان وكوستاس مانولاس من روما وخوان لابورتي من أتليتك بلباو.

خامسا يرغب ميسي في التعاقد مع مدير فني قوي ويقدم أفكار جديدة للفريق ويبث الطاقة فيه والمرشح الأفضل بالنسبة للأرجنتيني سامباولي مدرب إشبيلية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....