المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

فيراتي يؤكد رغبته في اللعب في برشلونة

ماركو فيراتي
96

اعترف ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان برغبته في ارتداء قميص نادي برشلونه  على الرغم من تأكيداته بسعادته في صفوف باريس سان جريمان فريقه الحالي.

ويحل برشلونه ضيفا الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء في باريس ضمن مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وكان فيراتي قد انضملباريس سان جيرمان في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في صيف2012 مقابل12 مليون يورو قادما من بيسكارا.

ويرتبط نادي  برشلونه بقوة بالتعاقد مع ماركو فيراتي في السنوات الماضية لكن اصابات اللاعب العديدة أبعدت الأندية الكبرى كثيرا عن فكرة الفوز بخدماته.

وقال فيراتي” على الرغم من أنني حاليا في مشروع جيد مع سان جيرمان وأشعر بأنني في بيتي، فإن أي لاعب يتمنى أن يلعب في برشلونة”.

وصرح فيراتي: برشلونه مازال الفريق الأفضل في العالم , لديه في خط الهجوم 3 من أفضل 5 لاعبين في العالم بالإضافة إلى إنييستا, لاعبين بقيمة ميسي ونيمار وانييستا يمكنهم صناعة الفارق ثانية واحدة “.

وتابع فيراتي:”أكثر من أفتقد لمشاهدته في برشلونة ؟ تشافي هو أفضل لاعب وسط في تاريخ كرة القدم , خسارة لاعب مثله صعبة.. تغيرت الكثير من الأمور عقب رحيله”.

وعن امكانية تعويض تشافي في ملعب كامب نو في المستقبل”من الفخر مقارنتي بلاعب بقيمة تشافي, من الشرف أن يفكر فريق بحجم برشلونة في خدماته وهو أمر يدفعك للعمل أكثر”.

وزاد برشلونه فريق رائع لكني أفكر في الحاضر وليس في المستقبل”.

وإلى مدربه الإسباني أوناي إيمري قال فيراتي19 لقاء مع منتخب إيطاليا”لقد أضاف لنا الكثير , لم يغير أسلوبه الذي تسبب في نجاحات إشبيلية, نحن سعداء جدا معه وهو يحب لاعبيه كثيرًا”.

يذكر أن فيراتي 24 عاما حقق 4 ألقاب للدوري الفرنسي ومثلها في السوبر المحلي، و3 في كأس الرابطة المحترفة بجانب تحقيق كأس فرنسا في مناسبتين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....