برلماني بالسويس يعرض مشاكل ترسانة السويس ومهاب مميش يعد بحلها

عبد الحميد كمال ومميش
60

كتب / Written by: سها رامي

 

 

قام النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس عصر اليوم بتقديم عرض عن ابرز المشاكل التي تعاني منها شركة ترسانة السويس البحرية ماليا وإدارية وحقوق العمال على الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس إثناء الجولة التفقدية التي قامت بها لجنة من لجنة النقل بمجلس النواب بالشركة اليوم بالسويس بحضور رئيس الهيئة.

 

حيث تحدث النائب عن المخالفات المالية والإدارية بالشركة و العيوب والمشاكل الفنية بالحوض العائم وحقوق العمال المالية والإدارية والمخالفة للقانون في تقليد بعض الأشخاص للمناصب الإدارية.

 

كما عرض النائب وتحدث عن إهدار المال العام في بعض الإجراءات الإدارية ، موضحا أن  ترسانة السويس ليس اقل من ترسانة الإسكندرية ولابد من تطويرها ، وأشار أنه ليس لدي اي مشاكل مع احد بالشركة وكل ما يهمني مشكلة العمال وتطوير الشركة.

 

كشف النائب أن رئيس الشركة طلب منه أكثر من مره الذهاب والجلوس مع بالشركة ولكنه رفض لأنه ليس فى خصومة مع احد وكل ما يهمه تطوير الشركة وتحقيق حقوق العمال.

 

كما أضاف النائب أن رئيس الشركة رفض تقديم للبرلمان تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الشركة وتقرير الجمعية العمومية وخطة التطوير بناء على طلب لجنة النقل والمواصلات خلال مناقشة طلب الاحاطة المقدم منه عن الشركة.

 

كما أكد النائب انه يمتلك وثائق هامة عن كل ما يقوله مطالبا الفريق مهاب مميش بمتابعة الشركة عن قرب وتحقيق مطالب العمال وهم أبناء هيئة قناة السويس ، حيث قدم النائب مذكرة بها 22 سؤال واستفسار عن الأوضاع بالشركة الى رئيس لجنة النقل والمواصلات خلال الجولة بالشركة مطالبا بالرد عليها بالمستندات.

 

كما وجه النائب لإدارة الشركة الشكر لأنها قامت على أكثر من أسبوع في تنظيف الشركة من اجل الزيارة متمنيا لهم التوفيق.

 

فى نهاية الحديث وعد الفريق مهاب مميش النائب بمتابعة كل هذه المطالب وخاصة مطالب العمال مقدما الشكر للنائب عبد الحميد كمال على حثه الوطني وحرصه على تطوير الشركة ، مؤكدا انه سيقوم بمتابعة كل المطالب والملاحظات التي ذكرها وشرحها بالتفصيل خلال اللقاء.

 

About سها رامي

صحفية مصرية بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشأن العام
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....
%d bloggers like this: