زيدان : عدم تغير برشلونه … وريال مدريد نادي كبير فريد من نوعه

53

كتب / Written by: علي بركات

أكد المدرب زين الدين زيدان الفرنسي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ، على عدم تغير أي شيء في الفريق الكتالوني برشلونة، بعد فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية والتأهل إلي دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء غد الأحد، بين ناديي ريال مدريد وريال بيتيس، ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري درجة الأولي الإسباني “الليغا”، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وقال زيدان اليوم السبت في مؤتمر صحفي، أنه لا يعتبر برشلونة أكثر خطورة على فريقه ريال مدريد بعد عودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان في الأبطال.. مشيراً إلي أن المنافسة على الليغا ما زالت مستمرة ولن يفرط في اللقب هذا الموسم.

وتعليقاً على الأخطاء التحكيمية أضاف زيدان: “ريال مدريد فريد من نوعه، ولا يحتاج لمساعدة أحد من أجل الفوز، ويجب علىهم أن يعلموا بأن الفريق الملكي ينتصر بسبب قوته وأدائه الجيد”.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني “الليغا” برصيد 59 نقطة بالإضافة إلي مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، خلفاً للفريق الكتالوني برشلونة الذي يتصدر البطولة برصيد 60 نقطة.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....