المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

الدوري الإسباني: بالتعادل مع ليغانيس ….إشبيلية يفقد نقطتين

نادي اشبيليه الاسباني
54

رجال اشبيليه يفشلون في الفوز على ليغانيس

سقط نادي اشبيليه الاسباني في حفره التعادل بهدف لمثله أمام نظيره نادي ليغانيس في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطزله الدوري الاسباني .

ودخل الفريق الأندلسي تلك المواجهة أمام الخصم العنيد نادي ليغانيس بهدف الفوز من أجل الاستمرار في الضغط على ثنائي الصدارة ناديي برشلونة وريال مدريد.

الشوط الأول بدأ بقوة من جانب الضيوف الذين نجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب واستطاعوا تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب غابرييل آبيلت في الدقيقة الثانية من عُمر المباراة.

بعد الهدف حاول لاعبو المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي الضغط على دفاعات ليغانيس من أجل معادلة النتيجة لكن التميز الدفاعي للضيوف حال دون ذلك لوقت طويل.

وقبل نهاية الشوط، وبالتحديد في الدقيقة 43، نجح المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش في تسجيل هدف التعادل لإشبيلية بطريقة مميزة لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، دخل إشبيلية بغية تسجيل هدف يمكنه من الحصول على الكثير من الهدوء بالنسبة للحالة المعنوية والاقتراب أكثر من الحصول على النقاط الثلاث.

ومن جهة أُخرى، حاول لاعبو ليغانيس هدف هدف يمنحهم فرصة الخروج من هذا الملعب التاريخي بالنقاط الثلاث لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

هذا التعادل رفع رصيد إشبيلية إلى النقطة ٥٧ محافظاً على مكانه في المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد ليغانيس إلى النقطة 25 ليرتقي إلى المركز السادس عشر مؤقتاً.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....