تطورات جديدة بشأن إصابة رافئيل فاران

رافئيل فاران
73

كتب / Written by: علي بركات

تحسن في حالة فاران

تلقى ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربه “زين الدين زيدان ” المدير الفني لريال مدريد  نبأ ساراً بشأن إصابة نجم دفاع الفريق “رافئيل فاران”، الذي كان قد تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية.

وتعرض فاران اللاعب الدولي الفرنسي إلى إصابة، أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا على ملعب ميستايا في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 بالدوري الاسباني  والذي انتهى بهزيمة الملكي بنتيجة 1-2.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن فاران قد بدء بالأمس الجري على أرضية الملعب في تدريبات ريال مدريد ، الأمر الذي يبشر باقتراب عودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة القادمة.

وغاب فاران بسبب هذه الإصابة عن مواجهة نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بتفوق الريال بثلاثية مقابل هدف، ومواجهتي فياريال ولاس بالماس في الدوري الإسباني الليغا.

ولم تتضح الصورة بعد بشأن جاهزيته وانضمامه إلى قائمة منتخب الديوك الفرنسية، خلال التوقف الدولي القادم، حيث لم يُعلن المدرب الفرنسي “ديديه ديشامب” قائمته الذي سيخوض بها المباريات الودية القادمة.

ويخوض ريال مدريد  مواجهة صعبة غداً الأحد أمام فريق ريال بيتيس، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 27 من مُسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة الليغا الاسبانية برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر كما لعب فريق زيدان لقاء أقل.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....