المصدر الاخبارية
شبكة المصدر الاخبارية

نيمار على بعد هدف من تحقيق رقم تاريخي مع برشلونة

نيمار
88

يتمني نجم فريق برشلونه الاسباني  “نيمار دا سيلفا” تسجيل هدف في مباراة فريقه أمام فريق ديبورتيفو لاكورونا، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين غداً الأحد على أرضية ملعب الأخير.

ويستضيف ديبورتيفو لاكورونا نظيره الفريق الكاتلوني على أرضية ملعب ريازور، ضمن منافسات الجولة 27 من مُسابقة الدوري الاسباني لكره الاقدم  “الليغا”، حيث يستهدف نجوم البرسا تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

ويملك النجم الدولي البرازيلي حاليًا في جميع البطولات معالبلوغرانا هدف خلال 175 مباراة بمعدل 0.56 هدف في المباراة الواحدة، حيث سجل في الدوري الإسباني 63 هدفاً خلال 115 مباراة خاضها، وفي دوري الأبطال أحرز 21 هدفاً في 38، بينما سجل في مُسابقة كأس ملك إسبانيا 14 هدفاً خلال 19 مباراة، وأخيراً سجل ثنائية في أربع مباريات خلال مُنافسات كأس السوبر الإسباني.

واستطاعنيمار أن يقود برشلونه لقلب الطاولة على النادي الباريسي وتحويل النتيجة من 3-1 عقب هدف الأوروغوياني كافاني إلى الفوز 6-1 حيث سجل نيمار هدفين وصنع الهدف السادس لسيرجي روبيرتو في الوقت القاتل.

ويحتل برشلونة حاليًا صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة فقط عن الوصيف ريال مدريد، ولكن الأخير يتبقى له مُباراة مؤجلة.

يذكر أن نيمار يقدم أفضل عروضه الفنية بقميص البلاوغرانا حيث كان النجم الأول للقاء باريس سان يجرمان، بالإضافة إلى تألقه الكبير في منافسات الليغا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل ....