كأس الاتحاد الإنكليزي: مانشستر سيتي يعبر إلى نصف النهائي بسهولة

سيرجيو أغويرو
62

كتب / Written by: علي بركات

هدفا سيلفا وأغويرو يقودان السيتيزنز للعبور إلى نصف النهائي…

 

نجح نادي مانشستر سيتي الانجليزي في التغلب على نادي ميدلسبره  في المباراة التي أُقيمت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور ربع النهائي منبطوله كأس الاتحاد الانجليزي .

مانشستر سيتي بدأ اللقاء بشكل قوي للغاية ونجح في افتتاح النتيجة سريعاً عن طريق صانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا بعد عرضية الأرجنتيني بابلو زاباليتا التي مرت من أمام رحيم ستيرلينغ في الدقيقة الثالثة.

بعد الربع ساعة الأولى نجح ميدلسبره في الدخول إلى أجواء المباراة ليقوم بتهديد مرمى الحارس كلاوديو برافو برأسيتين عن طريق المهاجم غيستيدي الأولى أنقذها الحارس ومعه زاباليتا والثانية علت العارضة إلى ركلة مرمى.

لكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجح في هز شباك الحارس الأمريكي بعد تلقيه كرة عرضية أرضية من الألماني ليروي ساني نجم الفريق في تلك المباراة، وذلك في الدقيقة 67.

بعد الهدف انفتحت دفاعات ميدلسبره بشكل كبير ونجح لاعبو مانشستر سيتي في الوصول إلى منطقة الخطورة للخصم وهددوا المرمى بوابل من التسديدات والعرضيات الخطيرة التي نجح الحارس المتألق غوزان في التعامل معها جميعاً بنجاح.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين على ميدلسبره ليتأهل رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى الدور نصف النهائي من البطولة وينتظر خصمه القادم.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....