برشلونة..هبوط من السماء الى الأرض في 4 أيام !

برشلونه
56

كتب / Written by: علي بركات

حقق نادي برشلونه اعظم ريموتاند وعود مجنونه على حساب باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء الماضي لكن سرعان ما عانى الفريق من نتيجة مخيبة للأمال من خلال الخسارة2-11 في ريازور أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الاسباني.

وخسر برشلونه للمرة الأولى في الليغا منذ السقوط أمام ليجانيس في أكتوبر الماضي وهي الهزيمة المحلية الأولى للفريق في 20177وذلك على الرغم من الأداء الكبير الذي قدمه الفريق أمام سيلتا فيغو في كامب نو قبل المواجهة الباريسية.

جماهير نادي برشلونة أصبحت في موقف صعب بين الفرحة الكبيرة بهدف سيرجي روبيرتو في آخر لحظات لقاء كامب نو أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وبين فقدان الصدارة في الليغا والخسارة في ريازور واستغلال فريق زيدان للأمور بالفوز على حساب ريال بيتيس.

الفريق الكتالوني أصبح مثل السفينة الدوارة بين الصعود والهبوط في أيام قليلة فعشاق النادي قبل كل لقاء يسألوا أنفسهم عن الرحلة القادمة هل سوف تحمل الكثير من الصراخ أم المتعة الصادرة من ليونيل ميسي ورفاقه.

مشاعر مختلفة أصبح يعلمها المشجع لفريق برشلونة هذا الموسم بداية من الغضب الشديد نتيجة العروض الضعيفة مثلما حدث أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد وأمام باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء وكذلك في الليغا أمام سيلتا فيغو وريال بيتيس وديبورتيفو لاكورونيا أو الشعور بالفخر والفرحة بسبب قوة الأداء مثل مباريات كالديرون في الليغا وكامب نو في دوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان.

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....