ميسي يضع بنود لتنفيذ الخطة الميسي فوز بالليغا

ميسي - نيمار
60

كتب / Written by: علي بركات

كدت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية قيام نجم برشلونه ليونيل ميسي  بوضع قائمة من المطالب من أجل تحقيق لقب الدوري أظهر من خلالها قدرته رفقة زملائه على استعادة الصدارة من ريال مدريد رغم ابتعاد الميرينغي بفارق نقطتين مع بقاء مباراة مؤجلة للأخير.

السبب الأول بكتابة هذه الخطة أتى بعد سقوط البارسا أمام ديبورتيفو حيث قام المدرب إنريكي بإراحة 5 لاعبين بعد لقاء سان جيرمان ويؤمن ميسي أن هذه الهزيمة لا تعني نهاية الدوري فبإمكان برشلونة أن يفوز على المتصدر في سانتياغو برنابيو إضافة لهذا يؤمن الأرجنتيني أن الميرينغي لن يفوز بجميع مبارياته المتبقية وهنا يأتي دور البارسا بضرورة حصد أعلى حد ممكن من النقاط وهو ما فكر به ميسي.

الطلب الأول والأكبر لميسي تمثل بإنهاء عملية المداورة والتجريب والاعتماد على نيمار أساسياً طوال الوقت بجميع المباريات المتبقية بظل عدم تمكن توران من تقديم المستوى المطلوب أمام ديبورتيفو وبظل تألق البرازيلي مؤخراً يبدو أن حتى ميسي بات يعرف ما يمكن لزميله أن يقدمه للفريق بالفترة الحاسمة من الموسم.

خطة ميسي أيضاً تضمنت عدم إشراك غوميش أو دينيس سواريز بالوسط والاعتماد بشكل دائم على راكيتيش وإنييستا فرغم تقدمه بالسن يرى ميسي أن الفترة الحالية تتطلب أعلى قدر من الاستنفار لذا من الضروري أن يلعب الرسام بشكل مستمر بدون إراحة.

هذه التغييرات، إن حدثت، فإنها تعني أن برشلونة لم ولن يرفع الراية البيضاء حتى الساعات الأخيرة من الموسم ولو اضطره ذلك لوضع جهد إضافي قد يؤثر عليه بمسابقة دوري أبطال أوروبا فالحفاظ على لقب الليغا وحرمان الريال من لقبه الأول منذ 5 سنوات يتطلب بالتأكيد إظهار روح الفريق وربما خلق “ريمونتادا” على جدول الترتيب لا تقلّ شأناً عن تلك التي فعلها الفريق أمام سان جيرمان.

 

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....