ميسي يقدم اعتذرا للفيفا

ليونيل ميسي
142

كتب / Written by: علي بركات

قدم  ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين وفريق برشلونه الاسباني ، عذرا غريبا للتصرف غير الأخلاقي الذي قام به خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب تشيلي .

كان ميسي قد وسب حكام الراية في المباراة التي جعلت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتخذ ضده إجراءا عقابيا تمثل في إبعاده 4 مباريات عن منتخب بلاده.

جاء قرار الإيقاف قبل بدء مباراة الارجنتين وبوليفيا بساعات ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم “روسيا “2018 والتي انتهت بفوز المنتخب البوليفي بهدفين نظيفين بغياب البرغوث ميسي.

و كان العذر الذي قدمه ليونيل ميسي ،  انه لم يوجه سبابه إلى حكمي المباراة ولكنه أطلقه في الهواء بشكل عام ولم يخص به أحد، وقال في تصريحه: “أقوالي لم توجه أبدا إلى مساعد الحكم، بل كنت أوجهها إلى الهواء”.

غاب ميسي عن مباراة الارجنيتن ضد بوليفيا ومن المفترض أن يغيب أيضا عن مبارات أوروغواي، فنزويلا، وبيرو.. وهي أخبار سيئة جدا بالنسبة لمنتخب الأرجنتين الذي أصبح يكافح من اجل الوصول إلى مونديال روسيا .

وصرح خورخى ميادوسكوى السكرتير الفني لمنتخب الأرجنتين بأن العقوبة كانت مفاجئة وقال: “فوجئنا بالقرار الذي اتخذ ضد ميسي”.

“نحن غاضبون جدا بسبب الطريقة التي تم التعامل بها معه قبل ساعات من المباراة”.

وأنهي : “سنستأنف ضد قرار الفيفا، وهناك أمثلة سابقة لعقوبات تم خفضها، ميسي يشعر بالحزن كما نشعر نحن جميعا، وأكرر أننا لا نتفق ما تم التعامل به معه”

About علي بركات

صحفي مصري بموقع المصدر الإخباري مهتم بالشئون الرياضية والأخبارية ويعمل كرئيس قسم الأخبار الرياضية الأن في موقع المصدر
الرابط المختصر

قد يعجبك ايضا

تعليقات

جاري التحميل ....